صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة تشجير الشارع المحاذي لمصلحة تسجيل السيارات - النافعة في البرامية - صيدا تجمع "المؤسسات الاهلية في صيدا" دعا مياه الجنوب الى وقف تسعيرتها الجديدة أهالي موقوفي عبرا وشباب مسجد بن رباح وانصار الأسير جددوا مطالبتهم بالافراج عن موقوفيهم مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

جمعية "سنابل البشرى" أحيت ذكرى مولد النبوي الشريف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت جمعية "سنابل البشرى" ذكرى مولد النبوي الشريف في زاوية الزعتري-القادرية -ضهر المير ،حيث شارك في هذه المناسبة طلاب الجمعية من  ذكور وإناث بلباسهم الديني وأيضاً فريق الأنشطة الإجتماعية.
وافتُتح النشاط بعرض فيديو، يتضمن سيرة الرسول (عليه الصلاة والسلام) ورافق ذلك العرض  نقاشاً حيوياً يتعلق بالمناسبة الشريفة. كما ألقت السيدة مي الزعتري (رئيسة الجمعية) خطابأ تمحور حول أهمية معرفة هذا الجيل لسيرة خاتم الأنبياء والصلاة عليه، والسير على نهجه والإقتداء به والحرص على تطبيق سيرته في سلوكياتنا وأخلاقنا في كل وقت وحين.
واختُتم هذا الحوار، بتوزيع الجوائز على الفائزين بالاجابات الصحيحة.
واستُكمِل هذا النشاط بالإبتهالات  الدينية والصلاة على أشرف الأنبياء، وختامها التقاط الصور التذكارية في باحة زاوية الزعتري ترافق ذلك توزيع الرٌاحة.
وتخصٌُ بالشكر إدارة جمعية "سنابل البشرى "وفريقها آل الزعتري لمساهمتهم الخيٌرة والطيبة في إنجاح هذا العمل.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, October 12, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954304064
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة