صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا

السفير الألماني في صيدا سائحاً... بعيداً من الهموم السياسية والأعراف الدبلوماسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أمضى السفير الالماني في لبنان أندرياس كيندال وعقيلته، يوماً صيداويّاً بامتياز، بعيداً من السياسة وشجونها وهمومها والاعراف الدبلوماسية، ومتناسياً لبعض الوقت الازمات والخلافات والحرب المشتعلة في بعض دول العالم، وجال على المعالم السياحية والاثرية.
في جولته الصيداويّة، خلع السفير الالماني كيندال الثوب الدبلوماسي وارتدى الزيّ التقليدي واعتمر قبعة من القش، وحمل عبوة صغيرة من المياه، وتصرف على سجيّته ممارساً شغفه في حب الأماكن التاريخية، ومبدياً إعجابه بأصالة المدينة التي تضمّ أكثر من 65 معلماً ومؤكداً على أهميتها وضرورة تسليط الضوء عليها.
وقد رافق السفير كيندال وعقيلته، طاقم السفارة الالمانية في لبنان بنحو 65 من الدبلوماسيين والموظفين والعاملين فيها، وكان في استقباله في معبد اشمون، محطته الاولى في صيدا، الناشط ربيع العوجي وعدد من متطوعي المجتمع المدني، قبل أن يستكمل الجولة بزيارة خان الافرنج، واحياء صيدا القديمة وساحة باب السراي، ومتحف صابون عودة حيث استقبلته السيدة كريستين عودة، وخان صاصي وقصر دبانة والحمام الجديد والقلعة البحريّة وجامع الحريري.
وخلال التجوال، استمع السفير كيندال إلى آراء الصيداويين وتطلعاتهم بحياة كريمة، وصافح عدداً منهم، قبل أن يصغي باهتمام إلى شرح تاريخيّ وتفصيليّ عن المعالم الأثرية التي زارها، مؤكداً عراقة المدينة وتراثها، آملا في أن يتم الترويج لها بطريقة أفضل على الخارطة السياحية اللبنانية.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/26bb6ynf

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, October 11, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954305144
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة