صيدا سيتي

مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي مطلوب أمين صندوق - تنظيفات - موظف صالة - موظف براد لشركة تجارية في صيدا

أسامة سعد معزيا" بالشاب المغدور شحادة رجب: نحّمل التحالف الحاكم كامل المسؤولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التعازي القلبية الحارة إلى عائلة الشاب المغدور شحادة خضر رجب، وإلى أصدقائه ومحبيه وسائر أبناء مدينة صيدا، سائلا" المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته. 
وعبّر عن الشجب والاستنكار لجريمة القتل المروعة التي استهدفت شابا" يافعا" خلال سعيه لكسب لقمة العيش. وطالب الأجهزة الأمنية بمضاعفة جهودها والإسراع بكشف المجرمين وتوقيفهم . كما طالب القضاء بإنزال العقاب الرادع بحقهم.
ورأى سعد أن هذه الجريمة البشعة التي تأتي بعد مسلسل التفلت الأمني إنما تشير إلى حالة التسيب الأمني والتراخي في الاحتياطات الأمنية. كما تشير إلى تردي أوضاع المؤسسات الأمنية، فضلا" عن سائر مؤسسات الدولة. 
وجدّد سعد التحذير من النتائج الكارثية للمآزق السياسية والانهيارات الاقتصادية والمالية على الأوضاع المعيشية والاجتماعية . 
كما جدّد التحذير من الوصول إلى الفوضى والانفلات الأمني في ظل تفاقم المآزق والانهيارات والتردي المتعاظم في أوضاع مؤسسات الدولة وأجهزتها . 
وحمّل المسؤولية الكاملة عمّا يجري للسلطة والتحالف الحاكم الذي يدير الظهر لمصالح لبنان واللبنانيين ومآسيهم، حاصرا" اهتمامه بالمحاصصات والمغانم الخاصة. 
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954245225
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة