صيدا سيتي

ارتفاع كبير في اسعار المحروقات سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ 63 الف ليرة مبادرة طبّية لإنقاذ مرضى السرطان في صيدا صيدليات صيدا التزم بالإضراب التحذيري لساعات .. كنوع من رفع العتب تجار صيدا وقعوا عريضة طالبوا فيها البلدية بالعودة عن خطة السير التي تنفذ في السوق التجاري مجهولين تعدوا على منشآت مصلحة الليطاني في جزين وسرقوا كابل الفايبر أوبتك مياه الجنوب: لترشيد استهلاك المياه حتى عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية قرار للأبيض بإصدار مؤشر يومي لأسعار الأدوية غير المدعومة المستشفى التركي في صيدا: إنشاء مركز للعلاج الكيميائي .. وفتح بعض اقسامه منتصف شباط بهية الحريري تلتقي المنسقة الخاصة للأمم المتحدة جوانا فرونيكا الاجواء تتهيأ لهطول الامطار مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا للبيع محل تجاري في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ تدريب سباحة داخل مسبح دافىء ومغلق في صيدا بإشراف مدربين مختصين لجميع الأعمار مطلوب مدير مبيعات وتسويق لمؤسسة تجارية في صيدا للبيع عقارات في مناطق روم وكفريا والحمصية ووادي بعنقودان | 03591639

البزري وسعد يشاركان في جلسة الانتخاب: لترشيح رئيس سياسي وطني مستقل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
من المقرر ان يشارك نائبا صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور اسامة سعد بجلسة انتخاب رئيس الجمهورية التي دعا اليها رئيس مجلس النواب نبيه بري يوم الخميس في 13 تشرين الاول الجاري، ولكن هذه المرة برؤية أكثر وضوحاً من «الورقة البيضاء»، وان كان الاعتقاد السائد ان مشهد الجلسة السابقة سيتكرر لجهة تأمين النصاب في الدورة الاولى وفقدانه في الثانية. ويواصل النائبان التشاور والتنسيق مع النواب التغييريين والمستقلين وآخرين بهدف تحديد شخصية الرئيس العتيد بحيث يكون وسطياً ذا برنامج اصلاحي، وليس رئيس تحد، وانما يعيد بناء الدولة ويوقف الفساد والانهيار وان ثمة لائحة مصغرة بأسماء من تنطبق عليهم تلك المواصفات من دون حسم اسم مرشح بعينه.
وفي تغريدة لافتة، كتب سعد: «بين «السيادي» و»الممانع» ندعو لـ»وسط» نيابي… ولترشيح رئيس سياسي وطني مستقل عن المحاور الداخلية والخارجية… رئيس قادر على إدارة حوار وطني برؤية إصلاحية وإنقاذية… نريده حواراً صريحاً يعطي للحياة السياسية الحيوية ويساهم بوضع البلد المثقل بالانهيارات على سكة السلامة…».
واعتبر البزري انّ الجلسة من الممكن ان تنعقد وان لا يتأمن النصاب، ولكن تساءل اذا حصلت فهل سيتم انتخاب رئيس؟ وأبدى اعتقاده بأن «عدد الأوراق البيض سيتراجع في هذه الدورة وليس من الضروري ان تصب لمصلحة النائب ميشال معوّض، بل ممكن ان يتم طرح اسماء جديدة».
وكان سعد التقى رئيسة مؤسسة الحريري بهية الحريري في مجدليون واوضح ان البحث تناول الوضع السياسي والوضع الاقتصادي والمالي وتداعياته الإجتماعية وانعكاس ذلك على أحوال الناس ومعيشتهم، وكيفية الخروج من هذا الواقع الى واقع افضل والى واقع سياسي أفضل»، مؤكداً ردّاً على سؤال حول موضوع استحقاق انتخاب رئيس للجمهورية: «نحن نريد ان نعزز الخيارات الوطنية في هذا الإستحقاق، هذا ما نسعى اليه مع الزملاء النواب وان شاء الله نصل الى نتيجة».
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/yckk472r

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954246827
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة