صيدا سيتي

وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار صرّافو الرصيف يعودون إلى عملهم في صيدا "فرح" لم تُفرح الفقراء في صيدا: بحث عن الدفء في عزّ البرد ليلاً .. إصابة شخص جراء اشكال في "حي حطين" بمخيم عين الحلوة

العثور على الصراف رجب... جثة متحلّلة ومصابة بطلقات نارية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بعد أيام قليلة على اختفائه، عثر على الفلسطيني شحادة خضر رجب (17 عاماً)، الذي يعمل صرافاً جوالاً عند ساحة «الشهداء» وسط صيدا، جثة هامدة ومصابة بطلقات نارية عدة، وقد تحول الى قضية رأي عام شغلت القوى السياسية والقضائية والامنية والشارع الصيداوي لكشف مصيره، نظراً لصغر سنه وكونه وحيد أهله الذين يقطنون داخل احياء صيدا القديمة.
ورجب، الذي يعمل صرافاً جوالاً بأجرة يومية، يقف عند نقطة ساحة الشهداء من الصباح وحتى المساء، وقد أكدت عائلته ان «لا خلاف له مع أحد»، ما يرجح فرضية القتل بهدف السرقة.
وقد جرى التعرف عليه، إثر العثور على جثة مشوهة ومتحللة ملقاة على جانب اتوستراد صيدا – صور، في محلة جسر المطرية، حيث أولى النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان القضية جل اهتمامه، وأشرف على التحقيقات التي تجريها الاجهزة وأوعز الى القوى الامنية بنقلها الى مستشفى صيدا الحكومي وكلف الطبيب الشرعي عفيف خفاجة بالكشف عليها والافادة فيه عن سبب الوفاة والمدة الزمنية.
وبيّن تقرير الطبيب خفاجة، ان الجثة قد تعرضت لضربة قوية على الرأس وانها مصابة من ست الى سبع طلقات من مسدس فردي وقُدّر انها لشخص صغير في العمر وانه تم استخراج مقذوف منها وتم تسليمه للادلة الجنائية، بينما لم يتم تحديد مدة الوفاة لصعوبة ذلك، نظراً الى ان الجثة يمكن ان تكون قد تحللت بنتيجة عامل الطقس، فيما ضبطت القوى الامنية في مكان العثور على الجثة حجراً ملطخاً بالدماء. فطلب القاضي رمضان الى والدة رجب وعمته بالحضور الى المستشفى فتعرفوا عليه، وجرى اخذ عينات الحمض النووي DNA لمطابقتها حيث تم التأكد من هويته.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/yckk472r

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954559023
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة