صيدا سيتي

الدكتور أحمد سعيد عكرة يرفع اسم لبنان عاليا... ويتفوق على 40 طبيبًا في زراعة الأسنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رفع الدكتور أحمد سعيد عكرة اسم مدينة صيدا ولبنان عاليا، ونال شهادة "الماجستير" في زراعة الاسنان من جامعة Goethe في مدينة فرانكفورت الالمانية، حاصدا المرتبة الاول في دفعته ومتفوقا على أترابه الاطباء من أكثر من أربعين دولة.

وتسلم الدكتور عكرة شهادة "الماجستير"، في حفل التخرج الذي أقيم في حرم الجامعة في مدينة فرانكفورت الالمانية، بحضور أفراد عائلته وعقيلته السيدة هنا ابو مرعي، كريمة رجل الاعمال السيد مرعي ابو مرعي وعقيلته هويدا، وعدد من أبناء الجالية اللبنانية في المانيا الذين عبروا عن اعتزازهم وفخرهم بهذا التفوق والتميز.

والدكتور عكرة الذي أهدى التفوق الى عائلته وصيدا وجميع اللبنانيين، أكد ان جيل الشباب ما زال قادرا على التفوق والابداع اذا تمسك بإرادته الصلبة وتحدى كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان مع الازمات الاقتصادية والمعيشية الخانقة، داعيا اياهم الى عدم اليأس والاستسلام للاحباط، والعمل بعزيمة من اجل استعادة صورة لبنان المتألق كجوهرة في الشرق الاوسط والمنطقة وفي كافة المجالات.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 8, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980980308
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة