صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة تشجير الشارع المحاذي لمصلحة تسجيل السيارات - النافعة في البرامية - صيدا تجمع "المؤسسات الاهلية في صيدا" دعا مياه الجنوب الى وقف تسعيرتها الجديدة أهالي موقوفي عبرا وشباب مسجد بن رباح وانصار الأسير جددوا مطالبتهم بالافراج عن موقوفيهم مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

الدكتور أحمد سعيد عكرة يرفع اسم لبنان عاليا... ويتفوق على 40 طبيبًا في زراعة الأسنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رفع الدكتور أحمد سعيد عكرة اسم مدينة صيدا ولبنان عاليا، ونال شهادة "الماجستير" في زراعة الاسنان من جامعة Goethe في مدينة فرانكفورت الالمانية، حاصدا المرتبة الاول في دفعته ومتفوقا على أترابه الاطباء من أكثر من أربعين دولة.

وتسلم الدكتور عكرة شهادة "الماجستير"، في حفل التخرج الذي أقيم في حرم الجامعة في مدينة فرانكفورت الالمانية، بحضور أفراد عائلته وعقيلته السيدة هنا ابو مرعي، كريمة رجل الاعمال السيد مرعي ابو مرعي وعقيلته هويدا، وعدد من أبناء الجالية اللبنانية في المانيا الذين عبروا عن اعتزازهم وفخرهم بهذا التفوق والتميز.

والدكتور عكرة الذي أهدى التفوق الى عائلته وصيدا وجميع اللبنانيين، أكد ان جيل الشباب ما زال قادرا على التفوق والابداع اذا تمسك بإرادته الصلبة وتحدى كل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان مع الازمات الاقتصادية والمعيشية الخانقة، داعيا اياهم الى عدم اليأس والاستسلام للاحباط، والعمل بعزيمة من اجل استعادة صورة لبنان المتألق كجوهرة في الشرق الاوسط والمنطقة وفي كافة المجالات.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 8, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954304237
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة