صيدا سيتي

أسامة سعد إثر لقائه بهية الحريري في مجدليون: لتعزيز الخيارات الوطنية في الإستحقاق الرئاسي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري اليوم السبت في مجدليون أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد  يرافقه مدير مكتبه الأستاذ طلال أرقدان ، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل الدكتور ناصر حمود ومنسق عام التيار في الجنوب الأستاذ مازن حشيشو والدكتور أسامة أرناؤوط .
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والمستجدات على الساحة الوطنية، والتطرق للشأن الصيداوي على الصعد الحياتية والخدماتية والإجتماعية .
سعد
وقال سعد اثر اللقاء " البحث مع السيدة الحريري تناول الوضع السياسي والوضع الاقتصادي والمالي وتداعياته الإجتماعية وانعكاس ذلك على أحوال الناس ومعيشتهم وكيفية الخروج من هذا الواقع الى واقع افضل والى واقع سياسي أفضل" .
ورداً على سؤال حول موضوع استحقاق انتخاب رئيس للجمهورية قال سعد "نحن نريد ان نعزز الخيارات الوطنية في هذا الإستحقاق ، هذا ما نسعى اليه مع الزملاء النواب وان شاء الله نصل الى نتيجة".
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, October 8, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980986073
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة