صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

النائبان أسامة سعد وشربل مسعد يلتقيان النائبة حليمة قعقور مع وفد من حزب "لنا"‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل النائبان أسامة سعد وشربل مسعد، في مكتب سعد في صيدا، النائبة حليمة قعقور مع وفد من حزب "لنا" ضم كلاً من: 
باسكال آبشي أمين عام حزب "لنا"، يحيى مولود، دارين دندشلي، جنان أبي رميا، هيفا المملوك، حسين شعبان، وذلك بحضور عصمت القواص ومحمد قانصو. 
وجرى خلال اللقاء تناول الأوضاع والمستجدات في مختلف المجالات، وتم التأكيد على النقاط الآتية: 
1- تتحمل المنظومة الحاكمة المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه الأوضاع في لبنان من تفاقم الانهيار في كل المجالات المعيشية والاقتصادية والاجتماعية والمالية، وتردي أوضاع مؤسسات الدولة وخدماتها وتزايد التفلتات الأمنية المتنقلة. 
2- ضرورة انتخاب رئيس جديد للجمهورية ضمن المهلة الدستورية. والعمل من أجل وصول مرشح من خارج منظومة الفساد والاصطفافات الداخلية والخارجية، ويحمل توجهات إصلاحية، ويتمتع بالخبرة السياسية التي تؤهله لقيادة الحوار بين اللبنانيين.
3- التمسك بكامل حقوق لبنان في المنطقة الاقتصادية الخالصة في البحر، وبالخط 29 الذي يمثل حدوده البحرية مع فلسطين المحتلة، مع رفض التنازلات التي يقدمها أركان المنظومة إرضاء للوسيط الأميركي ، وبهدف إعادة تعويم هذه المنظومة.. ومع التشديد على ضرورة إطلاع الرأي العام على ما يجري في التفاوض عبر هذا الوسيط، وتمكن المؤسسات الدستورية المعنية من القيام بدورها في الإشراف والرقابة.
4- مواصلة العمل من أجل تعزيز التعاون والتنسيق بين قوى التغيير، من نواب وأحزاب ومجموعات سياسية، وهيئات نقابية وشعبية، وذلك بهدف الوصول إلى برنامج نضالي مشترك للدفاع عن حقوق الناس، وبهدف تعديل موازين القوى بما يفتح الطريق أمام التغيير وإنقاذ لبنان من الانهيار.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, October 7, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954680917
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة