صيدا سيتي

الأرصاد الجوية حذرت من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة الشمسية: الثلوج تلامس ال 600 متر الأربعاء حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين رابطة موظفي الإدارة العامة مددت الإضراب مع عدم الحضور الى مراكز العمل لغاية مساء الجمعة 17 شباط جريحان نتيجة ممارسة رياضة كرة القدم في صيدا ثلاث إصابات نتيجة حادث سير فجراً على الأولي اتحاد نقابات عمال ومستخدمي لبنان الجنوبي دعا الى وقفة الأربعاء المقبل في صيدا انفاذا لقرار الاتحاد العمالي العام إنارة شوارع تعمير عين الحلوة بالطاقة الشمسية: مبادرة تنهي معاناة السكان مع الظلام ساحات وحكايات صيدا - الحلقة السادسة - الكنز المدفون (يوتيوب) جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية

خبرٌ يهمّ الجميع.. هل سيتوقف تسليم الرّواتب عبر المصارف؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نقلت وكالة "رويترز"، اليوم الجمعة، عن مصادر مصرفيّة قولها إن "البنوك اللبنانية قررت بالاجماع إغلاق أبوابها أمام العملاء لأجلٍ غير مسمى، وذلك عقب سلسلة من حوادث الاقتحام التي قام بها بعضُ المودعين مؤخراً. 
ووفقاً للمصادر، فإن "البنوك ستُواصل عمليّاتها العاجلة للعملاء وخدمات المكاتب الخلفية للشركات". 
بدورها، أكّدت مصادر "لبنان24"، اليوم، إنّ "القول بأنّ المصارف ستُقفل أبوابها بشكل كامل هو أمرٌ غير دقيقٍ على الإطلاق"، وأضافت: "المصارف ستتوقف عن استقبال الزّبائن في صالاتها، وهذا أمرٌ بدأ منذ أسبوعين تقريباً، إلا أن الموظفين ما زالوا مستمرين بعملهم داخل المصارف من خلال تسيير الأمور المالية للمواطنين والرواتب والتحويلات وغيرها من الشؤون المصرفية".
استعدّوا ليوم غدٍ.. ماذا سيحصل بشأن الرواتب؟
المصارف تستأنف عملها اليوم ومخاوف من تشكّل طوابير الموظفين والمواطنين
وأكملت: "لو فعلاً اتخذت المصارف إقفالاً تاماً، كيف سيتسنّى للمواطنين تقاضي أموالهم من الصرافات الآلية؟ هناك موظفون يقومون بوضع الأموال ضمن تلك الصرافات لكي يحصل المواطنون على الليرة أو الدولار، ولهذا فإن العمل لم يتوقف ضمن المصارف".
واعتبرت المصادر أنّ ما يجري على صعيد الاقتحامات هو أمرٌ خطير حقاً باعتبار أن سلامة الموظفين تتعرّض للانتهاك، مضيفة: "أقل ما يمكن فعله هو اتخاذ المصارف القرار بالاقفال، لأن سلامة الموظفين تبقى في الطليعة ويجب أخذها في عين الاعتبار".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/yu5u3zcm

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954681465
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة