صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

البحث تناول واقع معمل معالجة النفايات
 في ظل عدم قدرته على المعالجة حاليا
 وضرورة إيجاد مطمر صحي 

زار وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور ناصر ياسين بلدية صيدا حيث إجتمع مع لجنة البيئة المنبثقة عن "صيدا تواجه " .  وخصص اللقاء لعرض واقع معمل معالجة النفايات في سينيق جنوبي المدينة في ظل عدم قدرته على معالجة النفايات حاليا.
واستمع الوزير ياسين من اللجنة لتفاصيل حول الصعوبات المالية والتقنية التي أدت لوقف المعالجة، وأيضا ما تواجهه الشركة التي تجمع النفايات لجهة تحصيل مستحقاتها المالية.
وتم البحث في موضوع عدم وجود مطمر صحي للتخلص من العوادم الناتجة وضرورة ايجاد حل لهذا الموضوع بالتعاون مع وزارة البيئة ضمن المناطق المجاورة للمدينة في قضاء صيدا.
وتم طرح مسارين للنقاش:  اولا احياء المعمل واعادة العمل فيه وتشغيله، والثاني في كيفية التخلص من النفايات المتراكمة.
وتم التوافق مع معالي الوزير على زيارة قريبة الى مدينة صيدا، وتعيين مستشارين مختصين من قبل الوزارة لمواكبة  عمل لجنة "صيدا تواجه" في تشخيص حالة المعمل ووضع تقرير تقني مفصل ودقيق عن وضعه الحالي، والإستماع إلى القيمين على المعمل لما يواجهونه في هذا المجال.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 6, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951482021
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة