صيدا سيتي

لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اليوم العالمي للمعلم في الخامس من أكتوبر من كل عام،  يتوجه المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري بالتحية إلى جميع المعلمين ورسالتهم المعطاءة،  ودورهم الريادي في تنشئة الأجيال والقضاء على الجهل  وتطور المجتمعات والحضارات.

وأضاف  البيان:" هذا دورهم الطبيعي ورسالتهم  الإنسانية تجاه الأجيال في ظروف عادية..  وأمام التسونامي الحاصل تربويا واقتصاديا واجتماعيا، بات المعلم عاجز عن الاستمرار  بدوره ..  فالحقوق مهدورة، والثقة مفقودة،  وهناك عجز كبير في معالجة المشاكل ..  الترقيعات والمساعدات من هنا وهناك ولا تعالج الأزمة المستعصية منذ سنوات عدة ..   الأمن التربوي هو عامل أمان ومؤتمن على القطاع التربوي،  ويجب محاسبة الفاسدين وتوحيد الرسالة التربوية الوطنية الجامعة،  والعمل النقابي الذي يعتبر مطلب محق ومنصف من شأنه إعادة كرامة المعلم. بهذه المطالب ترتقي الأجيال والمجتمع ،  لا بتدميره وتهميشه.  ومن هنا ندعو وزارة التربية إلى إعادة النظر في القرار التعسفي  الذي طال معلمة ناشطة تدافع عن حقوق المعلمين كسائر الناشطين والمدافعين عنهم.

المصدر | المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981140042
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة