صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن مديرية العلاقات العامة في ​الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي​، في بيان، انه "في اطار استكمال التدابير والخطوات التي يقوم بهاالمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ​محمد كركي​ لتخفيف وطأة الازمة الاقتصادية والمالية التي تمر بها البلاد وخاصة القطاع الاستشفائي والصحي والتي طالت بشكل خاص مرضى ​غسيل الكلى​، وحرصا منه على حصول هؤلاء على علاجهم دون تكبدهم اي فروقات استشفائية، كون هذا العمل الطبي مغطى مائة في المائة من قبل الضمان، أصدر كركي بتاريخ 6/10/2022 المذكرة رقم 52 التي تقضي بتسديد فواتير ​المستشفيات الخاصة​ بغسل الكلى شهريا خارج نظام السلف الشهرية للمستشفيات، وذلك بناء على جداول تقدم في مكاتب التبعية".
وأوضحت الميديرية، أن "المذكرة تناولت دقائق تطبيق آلية معالجة فواتير استشفاء مرضى غسل الكلى لا سيما تقديم الجداول الخاصة بهذه المعاملات وتصفيتها ومراقبتها وفقا للاصول ودفعها في مهلة اقصاها شهر من تاريخ استلام الجداول من قبل إدارة الصندوق".
وطالب كركي، الدولة، بتسديد الديون المتوجبة عليها للصندوق والتي تجاوزت الخمسة آلاف مليار ل.ل. مع نهاية العام 2021، وذلك تمكينا لهمن زيادة تعرفاته الاستشفائية والطبية والدوائية وتحسين تأدية خدماته واستعادة دوره الريادي في تأمين الغطاء الصحي لجميع المضمونين.
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/y9wf6xh9


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951306341
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة