صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني " بزيارة لـ"معهد العلوم الاجتماعية" في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس لمناسبة تدشين مشروع تجهيز الأقسام الإدارية في المعهد بنظام الطاقة الشمسية بمبادرة خاصة من المنتدى مساهمةً منه في التخفيف من الأعباء التشغيلية التي تؤثر سلباً على سير انطلاقة العام الجامعي الجديد في ظل أزمة الكهرباء وعدم توافر مادة المازوت.
ضم الوفد "رئيس المنتدى الحاج طارق عكاوي وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ محمد السهلي ومدير مكتب المنتدى الأستاذ أحمد عبد الهادي " ورافقهم "مؤسس ورئيس "مكتب خدمات الطلبة الفلسطينيين في لبنان " الأستاذ عاصف موسى ومدير العلاقات والمشاريع في الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين الأستاذ عدنان أبو خميس وعضو مجلس إدارة الرابطة الأستاذ محمد ديب وممثل رابطة بيت المقدس الأستاذ محمد الناطور".
والتقى الوفد مديرة معهد العلوم الاجتماعية – الفرع الخامس البرفسورة هويدا الترك بحضور أعضاء مجلس الفرع الأساتذة " سناء صباح ، علي بزي ، سناء القادري وحسن علوية "، وامين السر الدكتور رفيق البزري ، ومن رؤساء الدوائر في الفرع "السيدة سوزان الظريف والأستاذ يونس حمية "، والدكتور حسين فاعور من افراد الهيئة التعليمية، حيث نقل عكاوي اليهم تحيات أسرة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" معلناً أن هذا المشروع هو باكورة توجه لدى المنتدى لدعم الجامعة اللبنانية حرصاً منه على الوقوف الى جانب ادارات كلياتها ومعاهدها في صيدا والتي تشكل متنفساً أكاديمياً وتعليمياً للقسم الأكبر من الطلاب اللبنانيين والفلسطينيين في هذه المنطقة في ظل الأزمات الاقتصادية والإجتماعية التي يشهدها البلد ، متمنياً لإدارة وأساتذة وطلاب المعهد ومختلف كليات ومعاهد الجامعة اللبنانية سنة جامعية منتظمة وناجحة .
وكان اللقاء مناسبة استمع خلالها الوفد من الترك الى أوضاع المعهد والظروف الصعبة التي ينطلق فيها العام الجامعي بسبب المعوقات التشغيلية وعدم توافر الاحتياجات الأساسية لسير وانتظام العمل الإداري والأكاديمي.
وعبّرت الترك بإسم اسرة المعهد إدارةً وأساتذة وطلاباً عن شكرها لـ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني"  بشخص رئيسه وأعضاء المجلس الإداري على مبادرته ناقلة ايضاً شكر وتقدير رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور بسام بدران وعميدة المعهد البرفسورة مارلين حيدر لهذه المبادرة الكريمة التي تساهم بتأمين جزء من احتياجات المعهد وهي الكهرباء لتشغيل الأقسام الإدارية في المعهد وفي انتظام سير العمل فيها مع بدء السنة الجامعية .
المصدر | رأفت نعيم

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, October 6, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951482257
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة