صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

الحجار التقى القائم بأعمال محافظة الجنوب: حرصاء على المضي في الخطط الكفيلة بتخفيف أعباء الأزمات على المواطنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 التقى وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال  الدكتور هيكتور الحجار، القائم بأعمال محافظة لبنان الجنوبي أمين السر العام نقولا بوضاهر في مركز المحافظة في سرايا صيدا الحكومية بحضور قادة أمنيين والوفد المرافق للحجار .
وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد وعلى صعيد محافظة الجنوب من مختلف جوانبها . وتم التطرق بشكل أساسي الى الوضع الاجتماعي في ظل الأزمات المتفاقمة ، وعمل الوزارة بهذا الخصوص .
وكان تأكيد من قبل الحجار "حرصه وفريق عمل الوزارة على المضي في الخطط الكفيلة بالتخفيف من أعباء الأزمات الاقتصادية والاجتماعية على الناس والعائلات الأكثر حاجة". 
وأشار الى " ان الوزارة تقوم باجراء مسح لخارطة المؤسسات والجمعيات الأهلية في المنطقة للإطلاع على أوضاعها واحتياجاتها عن كثب، ليبنى على الشيء مقتضاه بما يتعلق بتأمين الدعم لها في المرحلة المقبلة" .
كما أشار الى " أن الوزارة تولي ايضاً ملف النازحين أهمية لجهة متابعة أوضاعهم وظروف معيشتهم في اماكن تواجدهم" .
وتم في ختام اللقاء "الاتفاق على عقد لقاءات لاحقة لمتابعة القضايا التي بحثت خلاله".
وكان الحجار بدأ جولته في صيدا بزيارة بلديتها، ونائبيها الدكتور اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن  البزري  بهدف الاطلاع على اوضاعها وشؤونها الاجتماعية والاقتصادية واحتياجات مواطنيها ، وبحث السبل الايلة للتخفيف من معاناتهم .   
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/929uxzhr 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305998
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة