صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جرياً على عادتها في إقامة ورش عمل ومعارض لكل جديد في تكنولوجيا مواد البناء و مواكبة للتطور في عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجيه، نظمت شركة  FASCO، وكلاء شركة SODAMCO Weber saint Gobain في الجنوب، في مركزها الرئيسي فاسكو سنتر صيدا عند دوار السراي الحكومي، معرضاً وورشة عمل للتعرف على أحدث أساليب وطرق العزل الحراري والمائي والدهانات الخارجيه والورقة الجاهزة و كل ما يتعلق بالصيانة الاسمنتية وتلزيق البلاط والروبه بمختلف احتياجاتها واستعمالاتها الخارجية والداخليه وجميع منتجات الشركة المنتجة في فرنسا.

واستضافت FASCO شريحة واسعة من تجار البناء والمهندسين والعاملين في هذا المجال، للتعريف بمنتجات شركة Weber Saint Gabian وأخر ما حققته من إنجازات نوعية في هذا التخصص.

وتحدث رئيس مجلس إدارة شركة FASCO السيد خالد أبو الشيخ مرحباً بمندوب شركه SODAMCO والمشاركين في الورشة، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه الورش لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في عالم  العزل والدهانات، مما يوفرها من استهلاك للوقود والكهرباء لعزل الأبنية والمساكن ومعالجة المشاكل المتعددة التي تواجههم خلال فصلي الشتاء والصيف.

تخلل الورشة حفل كوكتيل على شرف المشاركين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951481188
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة