صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا

البزري: محاولات تعويم الحكومة الحالية دليل على رغبة البعض بتأجيل الإنتخابات الرئاسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري أن عودة الحديث عن تعويم الحكومة الحالية أو تشكيل حكومة جديدة هو دليل على رغبة البعض بتأجيل الإنتخابات الرئاسية، والتخلف عن المواعيد الدستورية، وهذا يُنافي روحية الديمقراطية البرلمانية خصوصاً وأن الحكومة الحالية أثبتت فشلها في العديد من المجالات التي تهم المواطنين ومعيشتهم وسلامتهم.
وأضاف إن سياسة التعافي الإقتصادي المقترح لا يمكن إنجازها من خلال حكومة مرتبطة إرتباطاً تاماً بروحية المنظومة السياسية التي أوصلت البلاد إلى الهاوية، وهي لا تعكس التوازن الحقيقي في المجلس النيابي المنتخب لأنها مرآة لتوازناتٍ سبقت الإنتخابات النيابية التي جرت مؤخراً والتي أفرزت توازناتٍ جديدة في المجلس النيابي يجب أخذها في عين الإعتبار.
وختم البزري محذراً من أن إصرار البعض على تعويم الوضع الحكومي الحالي مع بعض الرتوشات هو دليل على رغبتهم باستمرار إتباع السياسات التي أوصلت البلاد إلى الحضيض وأفلست مؤسساتها وقوضّت دعائم الدولة.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور عبد الرحمن البزري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954304407
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة