صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة تشجير الشارع المحاذي لمصلحة تسجيل السيارات - النافعة في البرامية - صيدا تجمع "المؤسسات الاهلية في صيدا" دعا مياه الجنوب الى وقف تسعيرتها الجديدة أهالي موقوفي عبرا وشباب مسجد بن رباح وانصار الأسير جددوا مطالبتهم بالافراج عن موقوفيهم مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

البزري: لا أحد يمتلك تفاصيل كل اللعبة في المجلس النيابي الجديد وانتخاب الرئيس ليس فقط عد أصوات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لفت النائب الدكتور عبد الرحمن البزري الى أن رئيس مجلس النواب نبيه بري، دعا لجلسة انتخاب الرئيس يوم الخميس الماضي ليؤكد للجميع أنّه ملتزم بالدستور أولاً، وللحفاظ على مفاتيح اللعبة بيده ثانياً، ولإجراء استطلاع حول آراء ومواقف الكتل من الانتخابات الرئاسية من ناحية ثالثة. 
وقال البزري في حديث لبرنامج "حكي بالسياسة": "لا أحد يمتلك تفاصيل كل اللعبة في المجلس النيابي الجديد، وانتخاب الرئيس ليس فقط عد أصوات"، لافتا الى أن "رئيس الجمهورية يجب أن يكون قادراً على التعامل مع كل الأطراف". 
وأوضح البزري أنّ "خيار الورقة البيضاء كان ناتجاً عن قناعة أنّ المشكلة في البلد تحتاج إلى نقاش جدي من ناحية"، وقال: كان محضّر أن تعقد جلسة الخميس بالدورة الأولى فقط وتطيير الدورة الثانية".
وأوضح أنّ رئيس الجمهورية أصبح وفق اتفاق الطائف الضامن والحامي الفعلي لمؤسسات الدولة، مشيرا الى أن "اتفاق الطائف لم يٌنفذ منذ إقراره وهو اليوم في خطر". 
وعن لقاء دار الفتوى، أوضح البزري أنّ "هدف اللقاء كان جمع النواب السّنة من كل الأطراف والفئات والآراء ولم يكن مرتبط بالملف الرئاسي". 
وأضاف: "نلتقي مع النواب التغييريين مرة ومرتين في الأسبوع وهناك تواصل دائم معهم". 
على صعيد آخر، أكّد البزري أنّ ترسيم الحدود بين لبنان و"إسرائيل" هو أحد مؤشرات الانفراج الإقليمي، مضيفاً: "هناك أمل 90% بتوقيع الاتفاق"، مشيراً إلى أنّ التحدي الأساسي هو الاستفادة من الإمكانيات التي ستأتي على لبنان من اتفاق الترسيم.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/2p9ynz45

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954303766
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة