صيدا سيتي

جمعية ألفة توزع دفعة من الألبسة على عدد من العائلات مستوصف الحريري الطبي و IYAMED pharma نظما حملة مجانية لفحص ترقق العظام للنساء القوى الأمنية أوقفت 7 صرافين غير شرعيين في صيدا سقوط جريح في مخيم عين الحلوة باطلاق نار نتيجة خلاف فردي وفد فرنسي زار بلدية صيدا لتبادل الخبرات جديد المولدات .. وزير الإقتصاد يفجر مفاجأة!! وزير الاقتصاد: سنُجبر السوبر ماركت أن يضع في كل يوم سعر الصرف على بوابّته ارتفاع أسعار الادوية بشكل مخيف والمواطن يلجأ لأدوية الاقليم والصيادلة يطالبون بـ"الدولرة" "السوبر ماركت" تعتمد الدولرة الاثنين.. وهذا ما يجب على المواطن معرفته بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار صباحاً في السوق الموازية؟ وفاة المصاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في الصالحية أسامة سعد استقبل المرشح لرئاسة الجمهورية مرشد ضاهر أسامة سعد استقبل وفدا من فاعليات المنطقة، وتناول لمختلف المستجدات على الساحة اللبنانية بهية الحريري تنعي ليندا مطر: نفقد رائدة في حمل قضايا المرأة والوطن والإنسان (مستقبل ويب) أول محطة شراء نفايات في لبنان والعالم… ماذا في التفاصيل؟ (Lebtalks) ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات

الحلبي حصل في جولاته الخارجية على 30 مليون دولار ستوزع لصناديق "الرسمية"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة جلسة برئاسة النائب حسن مراد، في حضور وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال القاضي عباس الحلبي،ومقرر اللجنة النائب ادغار طرابلسي، والنواب: اسامة سعد، علي خريس، علي فياض، بلال حشيمي، اشرف بيضون، وطه ناجي.
وعرض وزير التربية لنتائج جولاته الخارجية ومن ضمنها "الحصول على 30 مليون دولار  ستوزع على صناديق المدارس الرسمية، والسعي مع الجهات الدولية الى الحصول على المزيد من الاموال لضمان حسن سير السنة الدراسية الحالية".
وبطلب من نواب اللجنة، سيعقد رئيس اللجنة والنواب لقاءات مع رئيس حكومة تصريف الاعمال ووزير المال "للافراج عن المستحقات المالية للاساتذة في القطاع الرسمي كبدل النقل والمساعدات الاجتماعية وغيرها".
وتوافق نواب اللجنة، رئيسا واعضاء، على عقد جلسة للجنة التربية تضم ممثلين للمدارس الخاصة "للبحث في استيفاء الاقساط المدرسية بالدولار، والعمل، وبالتنسيق مع وزير التربية، على اعداد  مجموعة  من اقتراحات القوانين التي تعنى بالقطاع التربوي".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/3yek6br3


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954662671
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة