صيدا سيتي

لقاء تعارف في المستشفى الجامعي في صيدا صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات ليلاً.. ماذا حصل مع المصارف؟ فلسطينيو لبنان ... إن تكلموا معهم .. امتثال عودة بنت عين الحلوة في الأمم المتحدة الفوضى "تُدولر" الأسعار... لكنّ التّحركات خجولة في صيدا "الأونروا" تريد 1,6 مليار دولار للصحّة والتعليم والخدمات أسامة سعد زار مسؤولي الأجهزة الأمنية في سراي صيدا الحكومي أسامة سعد التقى وفدا من ائتلاف التغيير في الجنوب جريح نتيجة إشكال بين صرافين عند مستديرة الاميركان في صيدا إطلاق نار ومسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجًا جمعة غضب في عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية إختتام دورة متخصصة في نظام المعلومات الجغرافي GIS في بلدية صيدا البزري بعد زيارة البطريرك الراعي: للإسراع بانتخاب رئيس للجمهورية لإنقاذ لبنان كامل عبد الكريم كزبر: ما ذنب الوطن؟ وقفة احتجاجية لسائقي السيارات العمومية في صيدا: المهنة اصبحت لا تعود علينا الا بالخسارة مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي معرض الصيداوي يعلن عن وصول أكبر تشكيلة من البرادات والغسالات والغازات الأوروبية نقدم لك برنامج البيع والمحاسبة الأكثر مرونة من TRUSTO Tech للبيع مصبغة في صيدا بحالة جيدة ومجهزة تجهيزًا كاملًا

إنعقاد اللقاء الدوري في بلدية صيدا لمتابعة شؤون المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 تشرين أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بدعوة من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عقد في مبنى البلدية  الإجتماع الدوري لمتابعة أوضاع المدينة والمشكلات التي تعانيها، والذي ضمه ونائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط ونائبي المدينة الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري ورئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود .
توقف المجتمعون في بداية الإجتماع عند الإشكالات الأمنية التي شهدتها المدينة وضواحيها الأسبوع الماضي وما تركته لدى المواطنين من شعور بالقلق من خطر هذا التفلت الأمني على استقرار المدينة . وإذ عبر المجتمعون عن رفضهم واستنكارهم لما جرى، أكدوا في الوقت نفسه الوقوف خلف الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية في ملاحقة كل مخل بالأمن وتقديمه للعدالة. 
وتطرق المجتمعون الى موضوع استمرار الإنقطاع شبه الكلي للتيار الكهربائي عن المدينة وما يترتب على ذلك من أعباء إضافية على المواطنين والمقيمين، وكان تأكيد على متابعة هذا الموضوع مع مؤسسة كهرباء لبنان لمعرفة سبب حرمان المدينة من الكهرباء وليبنى على الشيء مقتضاه .
واستمع الحضور من رئيس البلدية الى مستجدات موضوع جمع ونقل النفايات وما تم من خطوات تنفيذاً لما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع السابق من تأسيس صندوق اقتراض لتغطية كلفتها، حيث أشار الرئيس السعودي الى ان الصندوق المذكور تلقى حتى الآن قروضا تفوق الأربعة مليارات ليرة يتم من خلاله تغطية كلفة جمع ونقل النفايات عن طريق دفعات شهرية للمقاول على سبيل السلفة ترد لأصحابها فور تقاضي المقاول لمستحقاته من الدولة.
وكان عرض للمراحل التي قطعها مشروع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية للسوق التجاري للمدينة وعملية إزالة المخالفات من بسطات وعربات باعة متجولين من على ارصفة المحال التجارية والكورنيش البحري ومحيط مدينة رفيق الحريري الرياضية .
المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954304723
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة