صيدا سيتي

نائبا صيدا يشاركان في جلسة انتخاب الرئيس... البزري: سننتخب رئيساً يعيد بناء الدولة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 29 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حسم نائبا صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور اسامة سعد قرارهما بالمشاركة في الجلسة (ومعهما نائب جزين شربل مسعد)، لكنهما لم يحدّدا بعد اسم المرشح الذي سيصوّتان له بانتظار المزيد من المشاورات ومعرفة الاسماء المطروحة، فيما تؤكد مصادر مقربة منهما لـ»نداء الوطن»، ان مشاركتهما تأتي في إطار الواجب الوطني الذي لا يمكن التخلف عنه، وهما حريصان على القيام بواجبهما بخاصة في ظل ما يعيشه لبنان من ازمات اقتصادية ومعيشية، غير ان التصويت لأي مرشح يرتبط بمن يحمل مشروعاً انقاذياً ويعيد بناء الدولة، وهما سيمارسان حقهما باللعبة الديمقراطية، سيما وانهما ليسا في اطار أي كتلة برلمانية للإلتزام بقرارها.
ويؤكد البزري لـ»نداء الوطن»: «سنشارك في الجلسة وكنا من الداعين الى اعطاء انتخاب رئيس الجمهورية الاولوية في اطار المهل الدستورية، والرئيس بري دعا الى الجلسة الاولى ضمن مواقيتها، ونحن سنلبي الدعوة ولن نقاطع لانه من واجبنا كنواب انتخاب الرئيس.
بالمقابل، لم يخفِ البزري ان قرار التصويت لأي مرشح لم يحسم بعد، «لدى الطائفة المارونية الكريمة الكثير من الاسماء المرموقة، ونحن سننتخب رئيساً يكون له دور اساسي في اعادة بناء الدولة التي تنهار تدريجياً، ويقوم باصلاحات حقيقية ويوقف الهدر والفساد، ويحافظ على اتفاق الطائف، ويعيد اللحمة الى كل اللبنانيين، لاننا بحاجة ماسة الى تضافر الجهود من اجل الانطلاق بورشة وقف الانهيار».
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/3kz95f7r


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981316546
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة