صيدا سيتي

كهرباء الدولة تنير صيدا ساعة بعد انقطاع لأكثر من شهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عاد التيار الكهربائي الى مدينة صيدا ولكن لساعة واحدة فقط، بعد انقطاع تام وكامل منذ أكثر من شهر وهي المدة الاطول التي تعاني منها المدينة منذ سنوات طويلة، وقد تفاوتت ردود فعل الصيداويين بين مرحب وساخر وغير مبال بعدما اعتادوا على التقنين وتنظيم شؤون حياتهم على وقع التغذية بالاشتراكات او تركيب الطاقة الشمسية.
الصيداوية عبير جمعة سارعت الى استغلال الكهرباء وقامت بغسل الثياب فوراً، وقالت لــ «نداء الوطن» منذ شهر لم استطع تشغيل الغسالة، فالاشتراك 2 أمبير ونصف وهي تحتاج الى أكثر من ذلك، ومصروفها مكلف في كل الاحوال، مؤكدة «ان ساعة التغذية رغم قساوتها تشكل بصيص نور وأمل في بلد ينحدر الى قعر الهاوية».
وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة، ودوّن ناشطون عبارات مختلفة منها «يمكن الشركة شغّلت الكهرباء بالغلط»، و»يجب الاحتفال بها بما يليق بعودتها، و»الحمد الله استطعت استخدام المصعد للمرة الاولى منذ شهر كدت انساه»، و»في شي غريب بالمدينة بعض الشوارع مضاءة».
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/4wyewdme

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980884854
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة