صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار ندوة تحت عنوان "التطبيع بين الواقع والرفض" في بلدية صيدا، حاضر فيها معاون مسؤول ملف الأحزاب في المجلس السياسي ل"ح/ز/ب الله" الدكتور علي ضاهر في حضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وحشد من ممثلي المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية.
ابو سويد
والقى خالد ابو سويد كلمة المنظمات الشبابية، أكد فيها "أننا أنشأنا هذا التجمع في منطقة صيدا أثناء معركة سيف القدس، بإسم صيدا ولبنان من أجل الوقوف إلى جانب أهلنا وأبناء شعبنا، لكي نقول للمطبعين أنتم شركاء في قتل شعبنا الفلسطيني بكل غارة وبكل مجزرة".
وقال " بالأمس القريب كانت معركة وحدة الساحات، بين العدو الصهيوني وحركة الجهاد الإسلامي، وقبل عام كانت معركة سيف القدس، والمعركة مستمرة، فهو يظن أن التطبيع مع بعض الأنظمة سيجد له مكان في منطقتنا، لكن ستبث الأيام أنها أوهام".
ضاهر
وشدد ضاهر من جهته على "التمسك بخيار المقاومة لتحرير الأرض والمقدسات وضرورة العمل بكل الامكانات وبالتعاون مع كل الأطراف والجهات لتأمين مناخ محصن يحفظ الأمة من المؤامرات المتتالية لتصفية قضية فلسطين وآخرها مؤامرة التطبيع مع عدد من الأنظمة"، مؤكدا أن "المستفيد الأول والوحيد من التطبيع هو الكيان الصهيوني أما الدول المطبعة وانظمتها فتصبح كالموظف لدى هذا الكيان الغاصب لتنفيذ أوامره".
وحيا ضاهر "الشعب الفلسطيني المقاوم الذي يتصدى يوميا لترسانة الاحتلال بكل اشكال المقاومة.
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/zhawrehk

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951480646
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة