صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

استضافت مدينة صيدا اهم وأضخم حدث رياضي قتالي في رياضة ال MMA ل هذه السنة "Gate of Champions" على ملعب رفيق الحريري الدولي بإشراف الإتحاد اللبناني لل MMA  برئاسة السيد محمد داغر وبالتعاون ما بين لجنة الجنوب للإتحاد برئاسة البطل الدولي خالد عفاره وادارة منظمة GOC القتالية التي يرأس هيئتها الإدارية السيد مصطفى الابريق.

كما اقيم مؤتمر صحفي للبطولة وميزان استعراضي قبل يوم من الحدث شكر من خلاله السيد مصطفى الابريق الإتحاد والسيد عفاره وكل من تعاون على تنظيم  الحدث المميز من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا التي يرأسها الحاج حسن الشماس وغرفة التجارة والصناعة في الجنوب وجمعية تجار صيدا وضواحيها واتحاد رجال الاعمال للتطوير (إرادة) وشركات تجارية ومؤسسات عديدة.   

تميز هذا الحدث بعدد الدول العربية والاجنبية المشاركة في البطولة كذلك بعدد المباريات التي وصلت الى 24  واستمرت ل اكثر من 8 ساعات بمشاركة جميع الفئات العمرية هواة ومحترفين وناشئين.

وذلك بحضور فعاليات المنطقة والقادة الأمنيين ومن يمثلهم، وممثلين عن سفارات الدول المشاركة واندية وشخصيات رياضية كالبطل العالمي محمد فخر الدين.

وهذا الحدث الرياضي يعد الثاني من نوعه التي تنظمته GOC خلال 4 اشهر في مدينة صيدا تشجيعاُ للشباب على ممارسة الرياضة خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة.

المصدر | GOC صيدا 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, September 26, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951482821
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة