صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

ضاهر جال على مخاتير صيدا برفقة دكور والجبيلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول منطقة صيدا  الشيخ زيد ضاهر يرافقه عضوا لجنة العلاقات الدكتور أحمد دكور  وأحمد الجبيلي على مخاتير مدينة صيدا.
شملت الجولة كلا من رئيس رابطة المخاتير المختار إبراهيم عنتر في مكتبه في حضور المخاتير محمد بعاصيري، نادر البيلاني، نزيه الرفاعي وسليم عبود.
ومن ثم انتقل الوفد الى منزل المختار اسامة البني في حضور المخاتير زياد حمود، عبد الكريم كرجية، نزيه  حيدر، خالد السن، أحمد القنواتي، بلال زيتوني وعبد الرحمن الرفاعي.
استكملت الجولة بزيارة المخاتير مصطفى حبلي، هلال الجعفيل، نعمان عفارة ، محمود السيد في منازلهم.
ووفق بيان الحزب فقد " تخللت اللقاءات نقاش وتبادل للآراء حول  الاوضاع التي تمر بها البلاد"، وخلص الجميع الى "ضرورة الوقوف إلى جانب اهلنا في مدينة صيدا في ظل الأزمة الإقتصادية والإجتماعية الخانقة ، كما استنكروا " الاشكالات المتفرقة التي أدت الى سقوط ضحايا بريئة"، داعين "أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة الى القيام بمهامها."
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/2p85yy4j


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951480682
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة