صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

صيدا ملاذ لحل أزمة الملاعب الكروية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يبدو أن فترة التوقف الدولي، ستكون مثمرة على صعيد حل أزمة الملاعب التي تستضيف مباريات كرة القدم خاصة دوري الدرجة الأولى، حيث تعمل أندية النجمة وشباب الساحل والتضامن صور لاعادة الحياة إلى ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا.
والخطوات تتمثل بمبادرة من الأندية المذكورة، تهدف للقيام بمشروع استثمار محدود يهدف إلى الطلب من بلدية صيدا اعتماد ملعبها من الأندية الثلاثة، شرط أن تقام مبارياتها عليه، على أن يقابل ذلك الصيانة الشاملة لأرضيته ومرافقه. 
وفي السياق، جال وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال جورج كلاس على المنشآت الرياضية في منطقة معتقل انصار سابقا في النبطية، يرافقه المدير العام للوزارة زيد خيامي، رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور مازن قبيسي وفريق من مكتبه ومستشاريه، وكان في استقبالهم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، المسؤول التنظيمي لحركة «امل» في الجنوب الدكتور نضال حطيط، مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في الحركة علي ياسين، رئيس ملتقى الفينيق للشباب العربي حسن حمدان، مسؤول مكتب الشباب والرياضة في الجنوب المهندس علي حسن.
بداية كانت جولة في المدينة الرياضية التي تعتبر ثاني اكبر مدينة رياضية في لبنان وهي قيد الانجاز، واستمع كلاس لشرح عن مراحل إنشائها، ومساحتها والمراحل التي تحتاجها لانجازها، وتفقد المنشات الرياضية التي يشرف عليها ملتقى الفينيق للشباب العربي واستمع لشرح من رئيسه حسن حمدان عن المسبح الاولمبي وملاعب الميني فوتبول وغيرها، ثم عقد لقاء موسع في مكتب حمدان جرى خلاله الحديث عن الشؤون العامة والرياضية.
واختتم بزيارة لملعب الامام موسى الصدر التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية.
المصدر | حسن صبرا - اللواء
الرابط | https://tinyurl.com/jtdfmfny

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951481756
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة