صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رأى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد أن أحداث التفلت الأمني التي حصلت يوم أمس الجمعة في صيدا، وأدت إلى سقوط ضحية وعدد من الجرحى، قد زادت من شعور الناس بالقلق تجاه الأوضاع السائدة ، كما أضافت إلى المعاناة من الظروف المعيشية المأساوية، ومن الانهيارات على مختلف الصعد ، معاناة جديدة . 
واعتبر ان التفلتات الأمنية على ارتباط بالأزمات والانهيارات التي أوقعت المنظومة الحاكمة البلد في جحيمها الذي يفضل عليه البعض ركوب زوارق الموت. كما أنها نتيجة التراخي من قبل الأجهزة الأمنية وغيرها من مؤسسات الدولة التي أصابها الضعف والوهن وتردي الأحوال.
وأضاف سعد : لقد نبهنا مرارا" قبل اليوم إلى خطورة المسار الذي تسير عليه السلطة في مختلف المجالات . كما حذرنا من الوصول إلى الفوضى والانفلات الأمني ، لكن وللأسف الشديد لم يأخذ الحكام تلك التنبيهات والتحذيرات بعين الاعتبار. 
لذلك لم يعد الشجب والاستنكار مفيدا" أو كافيا"!!
وبات المطلوب من السلطة أن تبادر إلى القيام بكل ما يلزم لإزالة القلق من نفوس المواطنين وإعادة الثقة إليهم. 
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951481088
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة