صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري عنصر الأمن العام الجريح أحمد فاعور في مستشفى حمود الجامعي مطمئنة الى حالته الصحية بعد الإعتداء الذي تعرض له مع بعض أفراد عائلته في صيدا عصر الجمعة، معربة عن تضامنها معه ومع العائلة ومتمنية له وللمصابين منهم الشفاء العاجل ، وذلك بحضور الدكتور ناصر حمود.
واستنكرت الحريري في تصريح لها الإعتداء على فاعور وعائلته وجريمة قتل الشاب محمد المحمد في الهلالية .وقالت: "  ان ما حصل في صيدا والهلالية بعد ظهر وعصر الجمعة من اعتداء على عنصر الأمن العام احمد فاعور وعائلته وازهاق روح الفتى محمد المحمد، وما رافقها من ممارسات " بلطجية " ومن مشاهد دموية، وإمعان في الايذاء والإصرار على القتل، بلا رادع او وازع ، هي جرائم موصوفة ، مستنكرة ومرفوضة بشدة ، ولا يمكن ان يقبلها عقل او يتحملها شعور، وهي غريبة عن المدينة وقيمها واخلاقها.
وان ما حصل في صيدا والهلالية ، كان كافياً لأن يضيف الى هموم المواطنين العديدة والمتشعبة هماً إضافياً وكأنه لا يكفي الناس ما تعانيه من ويلات الأزمات حتى يجدون انفسهم ايضاً في مواجهة من يتربص بهم وبعائلاتهم شراً على الطرقات ومن لا يتوانى عن مصادرة حقهم في العيش بأمان .
ان المطلوب إزاء هذه الجرائم ، هو إقامة القانون ومحاسبة المعتدين وانزال اشد العقوبات الرادعة لهم ولكل من تسول له نفسه ان يستبيح حياة المواطن وأمن واستقرار المدينة.
اننا اذ نعبر عن تضامننا الكامل مع احمد فاعور وعائلته ، ومع عائلة الفتى المغدور محمد المحمد متقدمين منهم بخالص العزاء ، نطالب ونشد على ايدي الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية في وضع حد لهذا التفلت الأمني الذي شهدت صيدا والهلالية بعض فصوله والضرب على يد المعتدي واحقاق الحق والعدل والقانون ".
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, September 24, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951482779
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة