صيدا سيتي

طقس نهاية الاسبوع ليلاً.. هذا ما شهدته المصارف فجأة على اي تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟ إنطلاق "العدّادات الذكيّة"... والعبرة بالجباية! ركود تجاري في صيدا .. يُفاقم الدولار الجمركي والغلاء مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا مبارك افتتاح مؤسسة طلال القبرصلي التجارية - موزع معتمد لماركة Squad-Shine

الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عاشت مدينة صيدا بالأمس حالة قلق وخوف على وقع أحداث دموية مؤسفة ومتنقلة لا تمت لثقافة وتربية وأخلاق أهلها بشيء، وزادت كثرة الشائعات التي تلت ذلك من مخاوف أبناء المدينة من أن ما حصل ويحصل ما هو إلا رسالة تخريب وتوتير متعمد لهذه المدينة الوادعة والآمنة والأمينة.
وإزاء ذلك فإننا في الجماعة الإسلامية نشدد على الأمور التالية:-
أولاً: نرفض وندين ونستنكر هذا الإجرام والعنف والإرهاب الذي لم نعهده في مدينتنا والذي استعملت فيه الأسلحة النارية والبيضاء بأسلوب همجي أدى لسقوط قتيل وعدد من الجرحى.
ثانياً: نشد على أيدي القوى الأمنية الرسمية التي تحركت بسرعة وألقت القبض على بعض المتورطين بهذه الأحداث المستنكرة وندعوها لإستكمال مهامها في إلقاء القبض على المتوارين منهم.
ثالثاً: ندعو القضاء اللبناني لعدم التهاون مع كل المشاركين والمحرضين على تلك الأحداث وإنزال أشد العقوبات بهم.
رابعاً: نربأ بأي حزب أو مرجعية سياسية التدخل لصالح الجناة أياً كانوا لكي لا يكونوا شركاء في الإساءة إلى صيدا وتاريخها وثقافة أهلها.
خامساً: ندعو إلى لقاءٍ عاجل وطارئ لفعاليات المدينة للوقوف عند خلفية ما حصل وإتخاذ قرار موحد يعيد الطمأنينة لأبناء المدينة التي يكفيها ما تعيشه من أزمات متلاحقة.
المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951483831
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة