صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

بهية الحريري تلتقي وفداً من " النداء الإنساني" بحضور حمتو سلمها توصيات مؤتمر "قادة المستقبل" حول حقوق اللاجئين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفداً من "جمعية النداء الإنساني "وفريق مشروع "قادة المستقبل " تقدمه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ مصطفى أبو عطية وذلك بحضور امين عام تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو ، حيث سلم الوفد الحريري نسخة من توصيات مؤتمر " قادة المستقبل" الذي نظمته الجمعية ضم برنامج " بذور الاستقلال " الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع التجمع وبتمويل مشترك من المؤسسة السويدية " بيوركا آند فريهت " و" فوروم سيد" عبر الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي".
واطلعت الحريري من الوفد على هذا المشروع الذي يهدف لتمكين الأجيال الصاعدة من اللاجئين الفلسطينيين لقيادة وتحسين مجتمعاتهم على أساس مبادئ حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين.. وان يتمتع لاجئو المخيمات بوعي عال حول القضايا المتعلقة بالصحة والبيئة وحقوق الانسان .. وبدأ تنفيذ المشروع عام 2018 ولا يزال.. ويمكن المؤتمر نخبة من الشباب الفلسطيني المثقف من خوض تجربة عملية في الديمقراطية لصياغة أهداف تتعلق بحقوق الشعب الفلسطيني في أماكن اللجوء وبلورة آليات ومبادرات هدفها رفع الصوت عاليا للمطالبة بالحقوق والمشاركة في الحياة السياسية والخروج بتوصيات ترفع للمحافل الدولية وصناع القرار.
وثمن الوفد للحريري دعمها للقضية الفلسطينية العادلة وايمانها بأهمية دور الشباب في عملية التغيير نحو مستقبل افضل، داعين للمساعدة في حشد الدعم والتبني للقضايا الخاصة بالحقوق الأساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان  من خلال مواقعها المتقدمة دائما والتأثير على المستوى المحلي والإقليمي والدولي" .
الحريري
ومن جهتها رحبت الحريري بالوفد مثنية على فكرة هذا المشروع وأهميته ، كونه يركز على عنصرين أساسيين " الشباب " و" الحقوق " فكيف اذا كان الأمر يتعلق بالقضية والشباب والحقوق الفلسطينية مشددة على أهمية تمكين الأجيال الفلسطينية الشابة والصاعدة من اللاجئين من ابقاء قضيتهم العادلة والمحقة حية وحاضرة في كل المحافل، ومن متابعة العمل من اجل إقرار حقوقهم الإنسانية والإجتماعية والمدنية حتى العودة.
حمتو
وقال حمتود اثر اللقاء " تشرفنا اليوم بلقاء السيدة بهية الحريري ضمن فريق قادة المستقبل بعد انتهاء مؤتمرهم الأخير ، حيث وضعناها في أجواء التوصيات التي صدرت والتي لها علاقة ببناء قدرات الشباب وتمكينهم وخاصة بما يتعلق بالمجال الحقوقي ودورهم على صعيد المستقبل في مواجهة المشاكل والاجتماعية والاقتصادية والحقوقية. وقد باركت السيدة الحريري هذه الجهود وأعلنت انها دائما جاهزة ومستعدة خاصة أن هذا الدور له علاقة بالشباب وبالحقوق الفلسطينية التي كانت السيدة الحريري دائماً ولا تزال من الداعمين الأساسيين لهذه الحقوق ولدور الشباب والشابات كعنوان من عناوين بناء المستقبل ".
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, September 23, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979841340
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة