صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

بهية الحريري تلتقي وفدا من أهالي "محكومي أحداث عبرا وشباب مسجد بلال بن رباح"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية السيدة بهية الحريري في دارتها في مجدليون اليوم وفداً من أهالي محكومي أحداث عبرا وشباب "مسجد بلال بن رباح" .
وتركز البحث خلال اللقاء حول ملف أحداث عبرا عامةً وطبيعة قانون التخفيض الذي قدمه وزير الداخلية إلى مجلس النواب مؤخراً ، بشكل خاص ، والذي تخَفَضُ فيه السنة السجنية لستة أشهر لمرة واحدة لبعض السجناء ويُشَددها ويرفعها إلى 12 شهراً لأحكام المؤبد والإعدام، الأمر الذي اعتبره الوفد  " ظالماً وليس فيه وحدة معايير قانونية أو إنسانية ولأن جميع السجناء اليوم بلا استثناء مهددون بالموت حيث عجزت الدولة عن تأمين الغذاء والدواء والإستشفاء كما يجب ". وابلغ الوفد الحريري الى أنه جاء ليطرح معها هذا الأمر لأنها كانت وما تزال تتابع ملف عبرا.
وأكدت الحريري للوفد على أحقية مطلب أهالي المحكومين لا سيما وأن ملف عبرا قد طاله ظلم كبير ووعدت بمتابعة هذا الموضوع مع المعنيين.
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305047
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة