صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

بهية الحريري زارت مطرانية صيدا للموارنة وقدمت التعازي بوفاة المطران طانيوس الخوري‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري مطرانية صيدا للموارنة وقدمت التعازي بوفاة المطران طانيوس الخوري الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران مارون العمار وعائلة الراحل يتقدمهم شقيقه الخوري الياس الخوري وذلك بحضور النائب الأسقفي العام في الأبرشية المونسنيور مارون كيوان والمونسنيور الياس الأسمر وجمع من الشخصيات ووفود معزية.

واثر تقديمها التعازي ، دونت الحريري في سجل المعزين الكلمات التالية " نعزي صاحب الغبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي وأصحاب السيادة المطارنة والكنيسة المارونية وراعي أبرشية صيدا ودير القمر سيادة المطران مارون العمار ورعايا الأبرشية بغياب سيادة المطران طانيوس الخوري الذي تفقد صيدا برحيله أسقفًا جليلا احب هذه المنطقة وعمل مخلصاً من اجل حفظ عيشها الواحد ونسج اواصر المحبة والتعاون مع جميع مكوناتها.. نسأل الله له الرحمة ولكم ولعائلة الفقيد الكبير جميل الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 22, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951306605
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة