صيدا سيتي

السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا إبراهيم عاد عنصر في الأمن العام المصاب في اشكال صيدا وتوقيف اربع متورطين عندما يتحدث صرّافو شتورا عن الدولار والمهنة والأسرار: هكذا يشتري مصرف لبنان وهكذا يبيع ليلا: مهمّة غير مستحيلة الشيخ حبلي إستقبل القنصل في سفارة السودان والملحق القضائي على أيّ تسعيرة افتتح الدولار صباح اليوم؟

بهية الحريري زارت مطرانية صيدا للموارنة وقدمت التعازي بوفاة المطران طانيوس الخوري‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري مطرانية صيدا للموارنة وقدمت التعازي بوفاة المطران طانيوس الخوري الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران مارون العمار وعائلة الراحل يتقدمهم شقيقه الخوري الياس الخوري وذلك بحضور النائب الأسقفي العام في الأبرشية المونسنيور مارون كيوان والمونسنيور الياس الأسمر وجمع من الشخصيات ووفود معزية.

واثر تقديمها التعازي ، دونت الحريري في سجل المعزين الكلمات التالية " نعزي صاحب الغبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي وأصحاب السيادة المطارنة والكنيسة المارونية وراعي أبرشية صيدا ودير القمر سيادة المطران مارون العمار ورعايا الأبرشية بغياب سيادة المطران طانيوس الخوري الذي تفقد صيدا برحيله أسقفًا جليلا احب هذه المنطقة وعمل مخلصاً من اجل حفظ عيشها الواحد ونسج اواصر المحبة والتعاون مع جميع مكوناتها.. نسأل الله له الرحمة ولكم ولعائلة الفقيد الكبير جميل الصبر والسلوان".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 22, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947622777
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة