صيدا سيتي

ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻟﻔﺎﺗﺤﺔ ﻟﻠﻘﺮﻃﺒﻲ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻟﻐﻮﻳﺔ أﺩﻭﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﻔﻬﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ - ﺇﻋﺮﺍﺑﻬﺎ ﻭأﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﺘﺒﻴﺎﻥ ﻓﻲ إﻋﺮﺍﺏ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺣﻮﺍﺭ إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻣﻊ ﺍﻵﺧﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺑﺸﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺘﻘﻮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﻨﻬﺞ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﻘﻴﻦ ﻧﻘﺺ ﺍﻟﻤﺒﻨﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻔﻆ ﺍﻟﻘﺮﺁﻧﻲ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺍﻟﺤﺬﻑ ﻭﺍﻹﺩﻏﺎﻡ - ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺩﻻﻟﻴﺔ العبوديات المعاصرة وموقف القرآن الكريم منها وصف القول التفسيري بالغرابة عند الحافظ ابن كثير من خلال تفسيره - دراسة تحليلية الأطعمة والأشربة في القرآن والسنة وأثرها على الصحة الجسدية - دراسة موضوعية دفع مطاعن وتفنيد شبهات جمع القرآن الكريم مؤسسات تعليم القرآن الكريم في اليمن الأفعال الكلامية في القرآن الكريم - دراسة تطبيقية في سورة الإنسان أسماء يوم القيامة في سورة غافر ودلالتها عند المفسرين حجاجية الأسلوب البديعي - دراسة تطبيقية في سورة الواقعة موارد تمويل التنمية المستدامة وأبعادها وخصائصها في ضوء القرآن والسنة منهجية الشوكاني في نبذ التعصب والتقليد في فتح القدير صيغ الترجيح وقواعده عند القاسمي في تفسيره - محاسن التأويل مقاصد الرسالات السماوية في ضوء القرآن الكريم - دراسة عقدية خطاب لقمان - قراءة في التشكيل الأسلوبي للنص القرآني إيواء الله لأنبيائه ورسله والمؤمنين في الدنيا - دراسة موضوعية في القرآن الكريم

السباحة الصيداوية لانا حجازي "فراشة" نادي النجاح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت اللجنة الادارية لنادي النجاح بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيرا العاصمة المصرية القاهرة.
فقد تمثل نادي النجاح بالسباح سويدان والسباحة حجازي، فكانت مشاركتهما اكثر من ايجابية، خصوصا حجازي التي عادت بأربع ميداليات.
خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاما شخصية جيدة ومشجعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محليا وخارجيا.
أما حجازي (14 سنة)، فاستحقت لقب "فراشة" نادي النجاح، نظرا لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سنا. ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 منر حرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 متر حرة، حيث حلت ايضا في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.
أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانيا في سباق البدل 4 مرات 100 متر حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 متر متنوعة (4.43.37 دقائق).
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/45tdnwuz

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 22, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982110200
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة