صيدا سيتي

وفد من الحزب - قطاع صيدا بحث مع المفتي سوسان في المستجدات جمعية المصارف أعلنت الاضراب العام رفضا لبعض القرارات والاستدعاءات القضائية بادر واحجز مكانك في بطولة أنطاليا الدولية بكرة القدم 2023 ​البرزي: الهزّة التي وقعت يجب أن تكون إنذاراً لنا للإستعداد ومعالجة موضوع الأبنية المتصدعة إصابة واحدة نتيجة حادث سير مع دراجة نارية مقابل القلعة البحرية لا تركنوا سياراتكم قرب هذه الأماكن سؤال إلى المسؤولين في شركة الكهرباء: لماذا يتم قطع الكهرباء عن صيدا؟ صيدا: توقيف صرّافين... لكن السوق السوداء لم تهدأ وزير التربية يعلن إقفال المدارس والجامعات! مركز بحنس: هزة جديدة في تركيا ظهر اليوم بقوة 7،7 درجات على مقياس ريختر شعر بها سكان لبنان كيف حُفر الفخّ لصيارفة السوق السوداء ومن يقف خلف تسريب "معلوماتهم"؟ كم بلغ سعر صرف الدولار صباح اليوم؟ السعودي معزياً: صيدا تواسي الشعبين التركي والسوري بضحايا الزلزال المدمر والفاجعة الإنسانية المؤلمة مدير عام مستشفى الهمشري يستقبل الفريق المصري الموفد من جمعية إغاثة أطفال فلسطين PCRF رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي يعزي محافظ بيروت القاضي مروان عبود بوفاة والده ثلاثة ملفات ساخنة فلسطينية ساخنة في لبنان... وتغييرات قيادية في "الجبهة الشعبية" بهية الحريري تتابع مطلب اتحاد مجموعات الصيد البري تشققات ببعض الشوارع والمنازل في صيدا نتيجة الهزة الأرضية الاتحاد العمالي: ارجاء الاضراب الى 16 الحالي انخفاض في اسعار المحروقات

السباحة الصيداوية لانا حجازي "فراشة" نادي النجاح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت اللجنة الادارية لنادي النجاح بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيرا العاصمة المصرية القاهرة.
فقد تمثل نادي النجاح بالسباح سويدان والسباحة حجازي، فكانت مشاركتهما اكثر من ايجابية، خصوصا حجازي التي عادت بأربع ميداليات.
خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاما شخصية جيدة ومشجعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محليا وخارجيا.
أما حجازي (14 سنة)، فاستحقت لقب "فراشة" نادي النجاح، نظرا لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سنا. ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 منر حرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 متر حرة، حيث حلت ايضا في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.
أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانيا في سباق البدل 4 مرات 100 متر حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 متر متنوعة (4.43.37 دقائق).
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/45tdnwuz

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 22, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954786071
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة