صيدا سيتي

جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية في صيدا رئيس منطقة جنوب فرنسا زار جزين ودشن مشاريع حيوية عدة اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا

السباحة الصيداوية لانا حجازي "فراشة" نادي النجاح

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت اللجنة الادارية لنادي النجاح بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيرا العاصمة المصرية القاهرة.
فقد تمثل نادي النجاح بالسباح سويدان والسباحة حجازي، فكانت مشاركتهما اكثر من ايجابية، خصوصا حجازي التي عادت بأربع ميداليات.
خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاما شخصية جيدة ومشجعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محليا وخارجيا.
أما حجازي (14 سنة)، فاستحقت لقب "فراشة" نادي النجاح، نظرا لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سنا. ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 منر حرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 متر حرة، حيث حلت ايضا في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.
أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانيا في سباق البدل 4 مرات 100 متر حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 متر متنوعة (4.43.37 دقائق).
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/45tdnwuz

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 22, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947627476
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة