صيدا سيتي

اندلاع 5 حرائق في مناطق متفرفة بصيدا خفض "صيرفة" إلى 400 دولار والمصارف "تذلّ" المودعين فتح ابواب كل المواقع الاثرية امام اللبنانيين اليوم مجانا المصارف فتحت أبوابها: ما هي الشروط وهل من تداعيات للإقفال على الإقتصاد والناس؟ ليلاً .. قطعُ طرقات في صيدا.. ما القصّة؟ جدولٌ جديد يكشف قيمة الرّواتب الجديدة.. هكذا أصبحت "معاشاتكم" إلى جميع الموظفين.. هل ستُدفع زيادات الرواتب مطلع تشرين الأول؟ ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق!

انخفاض اضافي في درجات الحرارة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئياً مع انخفاض إضافي وطفيف في درجات الحرارة في الداخل وفوق الجبال وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ( والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية) مع رياح ناشطة  في المناطق الشمالية وتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية وبقاء ظهور الضباب على المرتفعات.
وجاء في النشرة الاتي:
- الحال العامة:  منخفض جوي متمركز فوق اوكرانيا مصحوب بكتل هوائية رطبة وباردة نسبيا  يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط،  مما يؤدي الى طقس خريفي متقلب مع  انخفاض في درجات الحرارة وامطار متفرقة أحياناً حتى بعد ظهر يوم السبت حيث يعود الى الاستقرار تدريجياً.
معدل درجات الحرارة لشهر أيلول على الساحل بين 24 و32 درجة.
نحذر من خطر الانزلاق على الطرق وبخاصة على الطرق الجبلية.
- الطقس المتوقع في لبنان:
الأربعاء:  غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض في درجات الحرارة في الداخل وفوق الجبال، تهطل أمطار خفيفة متفرقة  في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر، كما تنشط الرياح لتقارب ال60 كلم/س بخاصة في المناطق الشمالية ، ويستمر تشكل الضباب الكثيف على المرتفعات.
الخميس: غائم جزئياً مع انخفاض إضافي وطفيف في درجات الحرارة في الداخل وفوق الجبال وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل ( والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية) مع رياح ناشطة  في المناطق الشمالية وتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية وبقاء ظهور الضباب على المرتفعات.
الجمعة:  غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة مع رياح ناشطة أحياناً وبقاء تكون الضباب على المرتفعات، ويتوقع تساقط الرذاذ أحياناً بشكل متفرق  فوق الجبال.
السبت:  غائم جزئياً مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات،  كما تنشط الرياح أحياناً ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية  في المناطق الشمالية والجبلية، يتحسن الطقس ويستقر تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر.
- الحرارة على الساحل من 24 الى 29 درجة ، فوق الجبال من 12 الى 20 درجة ، في الداخل من 14 الى 28 درجة.
- الرياح السطحية: جنوبية غربية ، ناشطة، سرعتها بين 20و 40 كم/س وتصل الى 60 كلم/س شمال البلاد.
- الانقشاع: متوسط على الساحل يسوء على المرتفعات بسبب الضباب الكثيف.
- الرطوبة النسبية على الساحل: 
بين  55 و75% .
- حال البحر: متوسط ارتفاع الموج الى مائج ، حرارة سطح الماء:  28 درجة.
- الضغط الجوي:  758 ملم زئبق
- ساعة شروق الشمس:  6,24


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947759637
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة