صيدا سيتي

فتح ابواب كل المواقع الاثرية امام اللبنانيين اليوم مجانا المصارف فتحت أبوابها: ما هي الشروط وهل من تداعيات للإقفال على الإقتصاد والناس؟ ليلاً .. قطعُ طرقات في صيدا.. ما القصّة؟ جدولٌ جديد يكشف قيمة الرّواتب الجديدة.. هكذا أصبحت "معاشاتكم" إلى جميع الموظفين.. هل ستُدفع زيادات الرواتب مطلع تشرين الأول؟ ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق! ضاهر جال على مخاتير صيدا برفقة دكور والجبيلي صيدا ملاذ لحل أزمة الملاعب الكروية

بهية الحريري تنعي المطران طانيوس الخوري: ستذكره صيدا بالخير مؤمناً بالتنوع الذي تتميز به‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري رئيس أساقفة صيدا ودير القمر السابق للموارنة المطران طانيوس الخوري .
وقالت الحريري في بيان صادر عنها :
"بغياب سيادة المطران طانيوس الخوري يفقد لبنان راعياً صالحاً وقامة دينية ووطنية كبيرة، وأحد رواد العيش الواحد ، رأى في اللقاء مع الآخر سبيلاً لإبراز ميزة وقوة لبنان.
ستذكر صيدا دائماً بالخير مطرانها السابق لما اتسم به طوال مسيرته الكنسية والتربوية والإنسانية من قيم المحبة والتسامح والرقي في التعاطي مع الآخرين، مؤمناً بالتنوع الذي تتميز به  صيدا وحافظت عليه في اصعب المراحل والمحطات ولا تزال .
ستذكره صيدا ومنطقتها مديرًا عامًا لمدارس أبرشيّتها المارونية ومرشدًا أبرشيًا للأخويات في أواخر خمسينيات القرن الماضي، وقيماً عاماً على الأبرشية عام 1977 ساهراً على خدمة رعاياها ، وراعياً لأبرشية صيدا ودير القمر بدءا من العام 1996 وطيلة عشر سنوات تلت ، فاتحاً قلبه ومطرانيته لكل أبناء المدينة، وناسجاً أفضل العلاقات مع كل مكوناتها ، ومتكاتفاً مع فاعلياتها في مواجهة كل المحطات الصعبة التي مرت بها المدينة .
نتقدم بخالص التعازي من صاحب الغبطة نيافة الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ومن الكنيسة المارونية وابرشية صيدا ودير القمر ورعاياها ومن عائلة الراحل ، سائلين له الرحمة ولهم الصبر والسلوان".
المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947757101
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة