صيدا سيتي

جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية في صيدا رئيس منطقة جنوب فرنسا زار جزين ودشن مشاريع حيوية عدة اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا

مُفاجأة في سوق الدولار.. ما جرى غير مُتوقع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
من دونِ أي سابقِ إنذار، شهدت السّوق الموازية انخفاضاً لسعر الدولار، مساء الثلاثاء، إذ تراجع من فترة الظهيرة نحو 1500 ليرة لبنانية.
بحسب جولة لـ"لبنان24" على الصرافين، فقد تبين أن سعر الدولار هبط لديهم إلى 36500 ليرة لبنانية، بينما البعض الآخر اشترى الدولار من المواطنين على سعر الـ37000 ليرة لبنانية. 
وإزاء هذا المشهد، أعلن الكثير من الصرافين توقفهم عن صرف الدولار حتى "إشعارٍ آخر"، وقد أبلغوا زبائنهم بذلك قائلين: "ما فينا نتحمّل خسارة".
وفي السياق، قال أحد الصرّافين الشرعيين لـ"لبنان24" إنّ "الانخفاض يحصلُ فجأة ولا ندري ماذا يجري في السوق"، وتابع: "من صرف الآن الدولار فقد استطاع تحقيق الأرباح، ومن ينتظر فإنه سيواجه تراجعاً في السعر لأن الانخفاض بات يضربُ السوق".
بدوره، أشار صرّاف آخر في السوق الموازية إلى أنّ "السعر سينخفض بشكل إضافي طالما أن هناك أجواء سياسية إيجابية"، وتابع: "ننتظرُ ما سيحصل عندما تفتح المصارف أبوابها، وعندها ستتضح الصورة أكثر".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/y33msxdt

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947628230
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة