صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

"المستقبل - الجنوب" زار السعودي وبحث معه في قضايا حياتية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 زار المنسق العام ل"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو يرافقه امين سر مكتب المنسقية محمد شريتح وعضو مكتب المنسقية محمد الحريري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في مبنى القصر البلدي، حيث كان اللقاء، بحسب بيان "المستقبل" "مناسبة للبحث في الاوضاع الصيداوية ومتابعة القضايا المعيشية في المدينة.، واستفسر حشيشو عن متابعة مد خط الخدمات الى مضخات المياه منعا لانقطاع المياه  وتبلغ منه ان الموضوع قيد المتابعة". 
وطالب حشيشو ب"ضرورة تنظيم السير،سيما عند ساعات الذروة ومع انطلاق العام الدراسي وتنظيم سير الدراجات النارية والكهربائية. 
كما تم التطرق الى قضية المتسولين عند الكورنيش البحري وتقاطع الاشارات والمضايقات التي يتسبب بها هؤلاء للمارة والسيارات وضرورة ان يتم قمع هذه الظاهرة وايجاد خطة بالتنسيق مع القوى الامنية وهيئات المجتمع المدني للحد منها. 
 كذلك اثنى  حشيشو خلال اللقاء على "جهود المعنيين في اتمام نشاط الماراثون الذي شهدته المدينة الاحد الماضي وشكل متنفسا ومساحة فرح وامل يفتقدها المواطن في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد"، مشددا على "اهمية الحفاظ وتحسين كل متنفس مجاني للمواطن،سيما المساحة المحيطة بمدينة رفيق الحريري الرياضية المخصصة للمشي حيث طالب حشيشو السعودي ان تعمل البلدية على تنظيم بعض الامور فيها  لجهة منع الدراجات النارية والكلاب ما يشكل مضايقات للمواطنين الذي يمارسون رياضة المشي في المكان".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/ycxh88s3

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305766
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة