صيدا سيتي

اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة إعادة هيكلة المصارف وُضعت على "نار حامية"... وخوف من احتراق "الطبخة" مياه الجنوب : عندما يصلنا بريد بحسب الاصول الرسمية سنرد قانونيا

"المستقبل - الجنوب" زار السعودي وبحث معه في قضايا حياتية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 زار المنسق العام ل"تيار المستقبل" في صيدا والجنوب مازن حشيشو يرافقه امين سر مكتب المنسقية محمد شريتح وعضو مكتب المنسقية محمد الحريري، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في مبنى القصر البلدي، حيث كان اللقاء، بحسب بيان "المستقبل" "مناسبة للبحث في الاوضاع الصيداوية ومتابعة القضايا المعيشية في المدينة.، واستفسر حشيشو عن متابعة مد خط الخدمات الى مضخات المياه منعا لانقطاع المياه  وتبلغ منه ان الموضوع قيد المتابعة". 
وطالب حشيشو ب"ضرورة تنظيم السير،سيما عند ساعات الذروة ومع انطلاق العام الدراسي وتنظيم سير الدراجات النارية والكهربائية. 
كما تم التطرق الى قضية المتسولين عند الكورنيش البحري وتقاطع الاشارات والمضايقات التي يتسبب بها هؤلاء للمارة والسيارات وضرورة ان يتم قمع هذه الظاهرة وايجاد خطة بالتنسيق مع القوى الامنية وهيئات المجتمع المدني للحد منها. 
 كذلك اثنى  حشيشو خلال اللقاء على "جهود المعنيين في اتمام نشاط الماراثون الذي شهدته المدينة الاحد الماضي وشكل متنفسا ومساحة فرح وامل يفتقدها المواطن في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد"، مشددا على "اهمية الحفاظ وتحسين كل متنفس مجاني للمواطن،سيما المساحة المحيطة بمدينة رفيق الحريري الرياضية المخصصة للمشي حيث طالب حشيشو السعودي ان تعمل البلدية على تنظيم بعض الامور فيها  لجهة منع الدراجات النارية والكلاب ما يشكل مضايقات للمواطنين الذي يمارسون رياضة المشي في المكان".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/ycxh88s3

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948307192
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة