صيدا سيتي

جدولٌ جديد يكشف قيمة الرّواتب الجديدة.. هكذا أصبحت "معاشاتكم" إلى جميع الموظفين.. هل ستُدفع زيادات الرواتب مطلع تشرين الأول؟ ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق! ضاهر جال على مخاتير صيدا برفقة دكور والجبيلي صيدا ملاذ لحل أزمة الملاعب الكروية النائب أسامة سعد زار عائلة ال فاعور واطمأن على صحتهم اللبنانيون يبتكرون سوق خاصة بالدواء... لا يمكن انتظار الحلول معركة الأساتذة مع الوزارة "طالعة براس" الطالب الفقير .. ماذا يفعل من يعجز عن شراء قلم ودفتر؟

بهية الحريري تلتقي مدير عام النقل وتتابع مع زوارها شؤوناً حياتية وصحية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية السيدة بهية الحريري في مجدليون مدير عام النقل الأستاذ أحمد تامر بحضور رئيسة مرفأ صيدا السيدة ميريام سليمان ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومستشار السيدة الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ امين الحريري.

وجرى خلال اللقاء عرض لأوضاع مرفأ صيدا الجديد وسبل تفعيله وتأمين سير انتظام العمل فيه . وكانت الحريري التقت عددا من أصحاب الوكالات البحرية العاملة على مرفأ صيدا للغاية نفسها.

.. وتتابع الشأن الحياتي 

الى ذلك ، تابعت الحريري مع زوارها في مجدليون شؤوناً مطلبية حياتية وصحية، فاستقبلت وفداً يمثل العائلات الصيداوية القاطنة في المنطقة الواقعة بين بلدتي جنسنايا والمحاربية في ساحل جزين ( شرق صيدا) بحضور مختار المحاربية الأستاذ جورج موسى حيث عرض الوفد للحريري معاناة السكان مع انقطاع المياه والكهرباء.

ولاحقاً عقدت الحريري اجتماعا ضم رئيسة مصلحة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندسة رولا سمورة ، ورئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي المهندس سامر عبد الله وممثلين عن قاطني المنطقة وخصص للبحث في مشكلتي انقطاع المياه والكهرباء في المنطقة المذكورة حيث تقرر متابعة هذين الموضوعين من قبل المؤسستين لإيجاد الحلول المناسبة لهما.  

مستشفى صيدا الحكومي 

واطلعت الحريري من رئيس مجلس إدارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي وبحضور طبيبة قضاء صيدا الدكتورة ريما عبود على أوضاع المستشفى والظروف الصعبة التي يعمل فيها في ظل استمرار ازمته المالية لجهة تأخر دفع مستحقاته ورواتب الموظفين والعاملين فيه فضلاً عن صعوبة تأمين المستلزمات الطبية واللوجستية الأساسية لإستمرار المستشفى في تقديم الخدمة الاستشفائية والصحية للمرضى ، حيث تتابع السيدة الحريري هذا الموضوع مع وزير الصحة والجهات المعنية.

الدفاع المدني 

والتقت الحريري وفدا من مركز صيدا في الدفاع المدني تقدمه رئيس المركز أنطوان جريوس بولس ، اطلعها على أوضاع المركز واحتياجاته.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 20, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947755167
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة