صيدا سيتي

جدولٌ جديد يكشف قيمة الرّواتب الجديدة.. هكذا أصبحت "معاشاتكم" إلى جميع الموظفين.. هل ستُدفع زيادات الرواتب مطلع تشرين الأول؟ ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق! ضاهر جال على مخاتير صيدا برفقة دكور والجبيلي صيدا ملاذ لحل أزمة الملاعب الكروية النائب أسامة سعد زار عائلة ال فاعور واطمأن على صحتهم اللبنانيون يبتكرون سوق خاصة بالدواء... لا يمكن انتظار الحلول معركة الأساتذة مع الوزارة "طالعة براس" الطالب الفقير .. ماذا يفعل من يعجز عن شراء قلم ودفتر؟

مواد غذائية كثيرة تباع في الاسواق وليس معلوماً مصدرها أو نتيجة تحاليلها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكرت "​مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية​ - Lari"، أنه "مع اشتداد الازمة الاقتصادية، مع اضراب ​القطاع العام​، مع انقطاع ​التيار الكهربائي​، مع ارتفاع كلفة نقل وتبريد الغذاء، مع انعدام الرقابة الصارمة، ومع توجه بعض الادارات الى اجراء تحاليل في مختبرات غير معتمدة في الدولة وشكوك في نتائجها، مع تفلت الحدود وضبط البضائع، يبدو أن مواداً غذائية كثيرة تباع في الاسواق وليس معلوماً مصدرها أو نتيجة تحاليلها".
واوضحت في بيان، أن "لحوم مبردة أو مثلجة تباع في الملاحم على أنها لحوم طازجة أحياناً ولحوم مصنعة تباع بأسعار رخيصة لأنها مشتبه بنوعيتها أي لانتهاء صلاحيتها، ودواجن مثلجة تباع على أنها طازجة"، مضيفاً: "لحوم، اجبان، دواجن، وغيرها من ​المواد الغذائية​ ضمن ظروف سيئة"، مشيرة إلى "عصائر ايضاً يضاف اليها المياه وتباع على أنها طازجة ومواضيع أخرى كثيرة، ألا يكفي المواطن غلاء الاسعار حتى يبتلي بنوعية سيئة تسبب له التسمم أو أمراضاً مختلفة، ويتوجب ضبط المراقبة بقسوة، واعتماد المختبرات الرسمية التابعة للدولة والتي كلفت في السنوات المنصرمة مليارات الليرات لتصبح جاهزة لأن استعمال غيرها هو بمثابة هدر للمال العام".
واضافت: "مشكلة تضاف الى مشاكل أخرى لايجاد حلول لها (منذ 20 عاماً بدون حل) مثل ​تلوث المياه​، تهريب البضائع الغير مطابقة والحبل على الجرار".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/skfv7ry8


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947754851
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة