صيدا سيتي

اندلاع 5 حرائق في مناطق متفرفة بصيدا خفض "صيرفة" إلى 400 دولار والمصارف "تذلّ" المودعين فتح ابواب كل المواقع الاثرية امام اللبنانيين اليوم مجانا المصارف فتحت أبوابها: ما هي الشروط وهل من تداعيات للإقفال على الإقتصاد والناس؟ ليلاً .. قطعُ طرقات في صيدا.. ما القصّة؟ جدولٌ جديد يكشف قيمة الرّواتب الجديدة.. هكذا أصبحت "معاشاتكم" إلى جميع الموظفين.. هل ستُدفع زيادات الرواتب مطلع تشرين الأول؟ ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق!

القوى الأمنية أوقفته في صيدا .. ابتز قاصرا ووالدتها عبر تهديدهما بنشر فيديوهات وصور غير لائقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"في إطار المتابعة المستمرة لتقصي الجرائم وكشف هوية مرتكبيها وتوقيفهم، توافرت معلومات لمكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية عن قيام أحد المواطنين من مواليد عام 2003، بابتزاز فتاة قاصر ووالدتها عبر تهديدهما بنشر فيديوهات وصور غير لائقة للفتاة مستخدما الـ"WhatsApp". 
على الأثر، كلفت المجموعة الخاصة في الوحدة المذكورة للعمل على رصد المشتبه به وتوقيفه.
بتاريخ 7-9-2022 وفي محلة صيدا، قامت قوة من هذه المجموعة بتوقيفه وضبط هاتفه الذي عثر بداخله على فيديوهات عائدة للفتاة استخدمها الموقوف في عملية الابتزاز.
أودع المرجع المختص، للتوسع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص.
لذلك، تكرّر المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الطلب من المواطنين الكرام، عدم أخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/mwxt97f3


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947760042
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة