صيدا سيتي

ندوة في بلدية صيدا عن "مخاطر التطبيع بين الواقع والرفض" صيدا استضافت الحدث القتالي الأبرز في الـ MMA | أربع وعشرون نزالًا استمر لأكثر من 8 ساعات بإدارة GOC عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM الأمن الفرعي جنوباً اتخذ إجراءات أمنية ذات طابع سري ستظهر نتائجها تباعاً جديد تسعيرة المولّدات.. هكذا ستُصبح قريباً إشكالٌ كبير أمام فرع "بلوم بنك" في صيدا.. بدء اجتماع الامن الفرعي في سرايا صيدا أمرٌ طارئ يحصل داخل المصارف الآن.. ما هو؟ تذكير بوجوب تأخير الساعة يوم صيدا المتوتّر: إشكالات.. قتيل وانتحار وجرحى بعد تراجعه أمس.. على اي تسعرية افتتح الدولار صباح اليوم؟ صفوف انتظار وإشكالات في بعض المصارف في صيدا بعد فتح أبوابها لبنان يشهد في الأيام المقبلة ارتفاعاً كبيراً في مؤشر خطر اندلاع الحرائق! ضاهر جال على مخاتير صيدا برفقة دكور والجبيلي صيدا ملاذ لحل أزمة الملاعب الكروية النائب أسامة سعد زار عائلة ال فاعور واطمأن على صحتهم اللبنانيون يبتكرون سوق خاصة بالدواء... لا يمكن انتظار الحلول معركة الأساتذة مع الوزارة "طالعة براس" الطالب الفقير .. ماذا يفعل من يعجز عن شراء قلم ودفتر؟ المخيمات تشيّع ضحاياها... والناجي جهاد مشلاوي يروي قصة رحلة الموت عن سحوبات الدولار من المصارف.. ماذا سيحصل؟

البزري يبحث مع السفيرة الفرنسية الأزمتين السياسية والإقتصادية في البلاد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إلتقى الدكتور عبد الرحمن البزري في دارته سفيرة فرنسا في لبنان السيدة آن غريو يرافقها المستشاران في السفارة الفرنسية رومان كالغاري وكونتان جانتيه بحضور السيد ماجد حمتو، حيث تناول البحث الأزمتين الإقتصادية والسياسية العميقة التي يعاني منها لبنان والسبل والوسائل المتاحة للخروج من هذه الأزمة، والدور الذي يمكن لفرنسا الصديقة أن تلعبه من أجل مساعدة اللبنانيين للخروج من محنتهم ودعم التطلعات الإصلاحية للشعب اللبناني الذي يطمح إلى بناء الدولة العادلة، الحديثة، والقادرة من أجل منع تكرار الأزمات الوطنية التي عانى منها لبنان على مدى عقودٍ من الزمن.
بدوره أكد البزري على الدور الذي يجب أن يلعبه اللبنانيون وتحديداً البرلمان اللبناني من أجل الخروج من المأزق السياسي، وتأمين الإستحقاقات السياسية في موعدها المقرر إن لناحية إنتخاب رئيس جديد للبلاد أو تشكيل حكومة فاعلة .
كما دعا البزري المجتمع الدولي وأصدقاء لبنان وخصوصاً فرنسا لدعم جهود اللبنانيين ومساعدتهم والتعاون معهم من أجل تجاوز هذه المحنة.
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947754129
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة