صيدا سيتي

"انتراكت - صيدا" يدعم رسالة "جمعية رعاية الطفولة والأمومة" بمساهمة مالية لتعليم 40 تلميذاً في روضتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من "نادي انتراكت - صيدا" بزيارة لـ"جمعية رعاية الطفولة والأمومة في صيدا " وقدم للقيمين عليها مبلغاً من المال لتعليم 40 تلميذاً في "روضة الطفولة" التابعة للجمعية للعام الدراسي 2022-2023 ، مساهمةً من النادي في دعم الرسالة التربوية والإجتماعية لها ، بعدما كان أعضاء النادي جمعوا هذا المبلغ من ريع نشاط ترفيهي تحت عنوان " تعو نسهر سوا " نظموه خلال آب الماضي في منطقة "صفاريه – جزين".
وضم وفد النادي : رئيسه عمر الحاج حسين والأعضاء " نهلا نصار ، نور عزام ، تمارا أبو زينب ، رفيق الحاج ، كرم مكاوي وسدين عبد الله " .
وكان في استقبالهم عن الجمعية نائبة الرئيسة السيدة بهيجة بعاصيري وامينة السر السيدة رشا أبو ظهر وأعضاء الهيئة الإدارية السيدات " فاديا المصري ، فاطمة الددا ، وسوزي أبو ظهر الحاج حسين " .
استهل الوفد الزيارة بجولة على اقسام الروضة برفقة المشرفين عليها ، تعرفوا خلالها عن قرب على برامج وانشطة الجمعية ، واستمعوا الى شرح حول التحضيرات لبدء العام الدراسي الجديد في روضة الطفولة .
بعد ذلك سلم عمر الحاج حسين السيدة بعاصيري رسالة موجهة من النادي الى الجمعية جاء فيها : " لما كان أحد أهم أهداف نادي" إنتراكت- صيدا" دعم التربية والتعليم، ولما كان هذا الجانب يقع في صلب الرسالة الاجتماعية والتكافلية لجمعيتكم العريقة، ونظرا للظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تفرض نفسها على كثير من العائلات والمؤسسات الرعائية بسبب الأزمات المختلفة ، يسر رئيس واعضاء نادي انتراكت - صيدا ان يقدم  هذه ‏المساهمة المادية لتعليم 40 تلميذاً في روضة الطفولة التابعة لجمعيتكم للعام الدراسي 2022/2023، متمنين لكم ولأطفال الجمعية عاما دراسيا آمنا وأياما أفضل بإذن الله".
وشكرت بعاصيري بإسم رئيسة الجمعية السيدة منى مرجان والهيئة الإدارية لشباب وشابات انتراكت صيدا مبادرتهم المميزة تجاه روضة الطفولة.
المصدر| رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, September 13, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981512093
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة