صيدا سيتي

آخر التفاصيل.. اشتباكات عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

23:07 أفاد مراسل "​النشرة​" في ​صيدا​، عن "تجدد الاشتباك العائلي على الشارع التحتاني ل​مخيم عين الحلوة​، وسماع اصوات قذائف في مدينة صيدا".

وفي وقت سابقٍ من اليوم، أفاد مراسل "النشرة"، بتطور الاشكال العائلي الذي وقع في حي الزيب في الشارع التحتاني في مخيم عين الحلوة، الى اشتباك مسلح استخدمت فيه القنابل اليدوية.

وذكرت مصادر فلسطينية لـ "النشرة"، أن "الاشتباك أدى الى احتراق سيارة، ومحل تجاري، ومقهى، وسقوط اكثر من ثلاثة جرحى اصابة احدهم خطرة".

وأشار المراسل، الى أن "اتصالات عاجلة تجري لتطويق ذيول الإشتباك، وقد دخل السفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور على الخط، ويقود مساع مع القيادات الفلسطينية ووجهاء العائلتين لوقف اطلاق النار فورا وحجب الدماء".

المصدر | النشرة 

الرابط | https://tinyurl.com/nj7xw56t

***   ***   ***

21:49 ما زال مشهدُ التوتّر مُسيطراً على مخيّم عين الحلوة في صيدا، وذلك إثر الاشتباكات التي اندلعت، مساء اليوم، بين عائلتي قبلاوي وبحتي في الشارع التحتاني داخل المُخيّم.

ووفقاً لمصادر فلسطينية، فإنّ القوة المشتركة الفلسطينية دخلت على خطّ التهدئة لوقف إطلاق النار، وقد لفتت المعلومات إلى أن المساعي تشيرُ إلى أن الإشتباكات ستنتهي تماماً، وبالتالي فإنّ الهدوء سيعود إلى المُخيم.

إلى ذلك، كشف المصادر الفلسطينية أنّ السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبّور دخل على الخط، إذ كثف اتصالاته مع المسؤولين الفلسطينيين في عين الحلوة من أجل حلّ الأزمة المستجدة بين عائلتي البحتي وقبلاوي بأسرع وقتٍ ممكن.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابات عدد من الأشخاص فضلاً عن تضرر متاجر وسيارت تعودُ لفلسطينيين في المخيم.

واستخدمت خلال المعركة الدائرة قذائف صاروخيّة سقطت إحداها في منطقة سيروب المتاخمة لعين الحلوة. 

المصدر | لبنان 24 

الرابط | https://tinyurl.com/35pfuje2


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981630415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة