صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

العهد عين الحلوة بطل دورة كأس الشهيد عرفات في كرة القدم في صيدا‎ ـ 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1627 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: إعلام حركة فتح منطقة صيدا - تصوير فادي عناني
نُظّمت المباراة النهائية من دورة الشهيد ياسر عرفات في كرة القدم في الذكرى السنوية الحادية عشر لرحيل القائد الرمز ياسر عرفات ابوعمار التي  ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لحركة فتح على ملعب الشهيد معروف  سعد  في تعمير عين الحلوة  حيث جمعت بين فريقَي العهد عين الحلوة والانصار عين الحلوة .

وافتتحت المباراة بدقيقة صمت لروح الشهيد ياسر عرفات، ثمّ تحدث  مسؤول  مكتب الشباب والرياضة  في منطقة صيدا  الحاج تيسير بركة قال فيها لقد كنت الرجل ياسر عرفات ابو عمار الختيار الوالد القائد لقد كنت الانسان المقتحم صاحب القرار في الحرب والسلم لانه صنع الحقائق مهمة الابطال ولقد كنت ومازلت بغيابك بطل فلسطين قدوة  الشعب الفلسطيني ورمزيته ,قدوة الامة وقدوة الناس الاحرار كل الاحرار في العالم لانك لم تكن تجد فلسطين فقط لقد صنعت  محبة لفلسطين تخطت صدور العالم ايها القائد الراحل تحت الثرى ترى فلسطين التي عشقت عام مضى وعام ياتي ماذا سنفعل على وجع الماضي وجع  الاعوام  التي فارقتنا فيها شهيدا نقول لك :
تعلمنا منك كيف نتواصل مع انفسنا مع امتنا مع اوطاننا تعلمنا منك كيف نعيد زمن البناء والنضال وزمن الحقيقة والحرية لبناء دولتنا الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشريف .
الشكر كل الشكر الى كل الاندية التي شاركت معنا بنجاح الدورة والشكر الكبير للاخوة لنادي شباب التعمير والهيئة الادارية  لملعب الشهيد معروف سعد لاستضافهم الدورة بملعبهم .
تقدم الحضور مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج تيسير بركة ,ورؤساء الاندية الفلسطينية نادي العهد سليم حمدان ,نادي الانصار محمود جاد الخطيب واداري سامر السيد ,ونادي النهضة عدنان ورد ,ونادي الحرية الكابتن محمد عسيلي ,نادي الاخوة صيدا الحاج بلال العلي , نادي القسطل ,نادي شباب العربي ,اخاء القدس ,المجدل ,واداراة نادي شباب التعمير.

بعدها انطلقت المباراة بصافرة الحكم الاخ ابراهيم بوجي  لتنطلق معها الإثارة والمتعة، سجل هدف الاول لنادي العهد عين الحلوة محمود عثمان ابو نمر في شوط الاول.

ولم ينجح فريق الانصار  بتقليص الفارق إذ كان حارس فريق العهد خالد حجير بالمرصاد، كما لم يفلح بمحاولته في خرق دفاع فريق العهد ، لينتهي الشوط الأول بتقدّم العهد 1-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ازدادت حماسة نادي العهد، وتوّج ذلك بنجاح اللاعب مصطفى الحلاق نجم الفريق بتسديد  الى مرمى الانصار ليتابعها اللاعب محمود عثمان ابو نمر ليسجل هدفين عبر هجمة مرتدة  ليوسّع الفارق الى هدفين مقابل لاشيء لناددي العهد عين الحلوة.

واستمرت المباراة بإثارتها وحماستها، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتتويج فريق العهد  بطلاً لدورة الشهيد ياسر عرفات هدفين نظيفين.

وفي الختام سلم تيسير بركة ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا  كأس المركز الأول لكابتن فريق العهد مصطفى حلاق، وكأس المركز الثاني لكابتن فريق الانصار عين الحلوة محمود العلي (دودو).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931511568
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة