صيدا سيتي

الكوكايين البصري مع الدكتور محمد عبد الجواد في الجامعة اللبنانية الدولية - فرع صيدا يد القدر كانت أقوى... "أم خليل" ضحية غير مباشرة لحرائق لبنان .. قصدت صيدا حلاً لمشاكلها فلاقت حتفها شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض

العهد عين الحلوة بطل دورة كأس الشهيد عرفات في كرة القدم في صيدا‎ ـ 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 28 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1593 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: إعلام حركة فتح منطقة صيدا - تصوير فادي عناني
نُظّمت المباراة النهائية من دورة الشهيد ياسر عرفات في كرة القدم في الذكرى السنوية الحادية عشر لرحيل القائد الرمز ياسر عرفات ابوعمار التي  ينظمها المكتب الحركي للشباب والرياضة لمنطقة صيدا لحركة فتح على ملعب الشهيد معروف  سعد  في تعمير عين الحلوة  حيث جمعت بين فريقَي العهد عين الحلوة والانصار عين الحلوة .

وافتتحت المباراة بدقيقة صمت لروح الشهيد ياسر عرفات، ثمّ تحدث  مسؤول  مكتب الشباب والرياضة  في منطقة صيدا  الحاج تيسير بركة قال فيها لقد كنت الرجل ياسر عرفات ابو عمار الختيار الوالد القائد لقد كنت الانسان المقتحم صاحب القرار في الحرب والسلم لانه صنع الحقائق مهمة الابطال ولقد كنت ومازلت بغيابك بطل فلسطين قدوة  الشعب الفلسطيني ورمزيته ,قدوة الامة وقدوة الناس الاحرار كل الاحرار في العالم لانك لم تكن تجد فلسطين فقط لقد صنعت  محبة لفلسطين تخطت صدور العالم ايها القائد الراحل تحت الثرى ترى فلسطين التي عشقت عام مضى وعام ياتي ماذا سنفعل على وجع الماضي وجع  الاعوام  التي فارقتنا فيها شهيدا نقول لك :
تعلمنا منك كيف نتواصل مع انفسنا مع امتنا مع اوطاننا تعلمنا منك كيف نعيد زمن البناء والنضال وزمن الحقيقة والحرية لبناء دولتنا الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشريف .
الشكر كل الشكر الى كل الاندية التي شاركت معنا بنجاح الدورة والشكر الكبير للاخوة لنادي شباب التعمير والهيئة الادارية  لملعب الشهيد معروف سعد لاستضافهم الدورة بملعبهم .
تقدم الحضور مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج تيسير بركة ,ورؤساء الاندية الفلسطينية نادي العهد سليم حمدان ,نادي الانصار محمود جاد الخطيب واداري سامر السيد ,ونادي النهضة عدنان ورد ,ونادي الحرية الكابتن محمد عسيلي ,نادي الاخوة صيدا الحاج بلال العلي , نادي القسطل ,نادي شباب العربي ,اخاء القدس ,المجدل ,واداراة نادي شباب التعمير.

بعدها انطلقت المباراة بصافرة الحكم الاخ ابراهيم بوجي  لتنطلق معها الإثارة والمتعة، سجل هدف الاول لنادي العهد عين الحلوة محمود عثمان ابو نمر في شوط الاول.

ولم ينجح فريق الانصار  بتقليص الفارق إذ كان حارس فريق العهد خالد حجير بالمرصاد، كما لم يفلح بمحاولته في خرق دفاع فريق العهد ، لينتهي الشوط الأول بتقدّم العهد 1-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني ازدادت حماسة نادي العهد، وتوّج ذلك بنجاح اللاعب مصطفى الحلاق نجم الفريق بتسديد  الى مرمى الانصار ليتابعها اللاعب محمود عثمان ابو نمر ليسجل هدفين عبر هجمة مرتدة  ليوسّع الفارق الى هدفين مقابل لاشيء لناددي العهد عين الحلوة.

واستمرت المباراة بإثارتها وحماستها، ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بتتويج فريق العهد  بطلاً لدورة الشهيد ياسر عرفات هدفين نظيفين.

وفي الختام سلم تيسير بركة ورؤساء الاندية الفلسطينية في منطقة صيدا  كأس المركز الأول لكابتن فريق العهد مصطفى حلاق، وكأس المركز الثاني لكابتن فريق الانصار عين الحلوة محمود العلي (دودو).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915095025
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة