صيدا سيتي

وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري أقام احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 28 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3679 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احياه المنشد مصطفى الجعفري وفرقته وتحدث فيه المفتي الرفاعي

المصدر: رأفت نعيم - مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اقام مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا احتفالا دينيا في المسجد أحياه المنشد الشيخ مصطفى الجعفري وفرقته ، وحضرته النائب بهية الحريري وحشد من فاعليات وعلماء وابناء المدينة وممثلون عن قوى وفصائل فلسطينية.

 استهل الحفل بتلاوة قرآنية من القارىء ربيع البوبو ثم كانت كلمة ترحيب من امام المسجد الشيخ عبد الله البقري تحدث بعده خطيب الحفل المفتي الشيخ اسامة الرفاعي فاكد على المعاني الايمانية والقيم الانسانية التي تجسدها السيرة النبوية الشريفة.  وقال: عندما نحتفل بذكرى مولد رسول الله محمد (ص) لا يعني ان نقتصر على الاكتفاء بالمظاهر المعتادة وان كانت مطلوبة لأنها نوع من اعلان الفرح بالنبي ( ص) الذي ارسله الله تعالى رحمة الله تعالى للعالمين، بل ان نعبر عن الاحتفال بالوان الفرح المتنوعة وان نتعرف الى صفاته وشمائله وخصائصه والى ما حباه الله به من المكرمات في الدنيا والاخرة ونتخذ سيرته وسنته الشريفة (ص) قدوة لنا في حياتنا.

وتطرق الرفاعي الى ما تعيشه الأمة الاسلامية في زماننا هذا حيث راى اننا احوج ما نكون الى العودة الى جوهر الرسالة المحمدية لأن فيها خلاص الأمة.

ثم قدم الجعفري وفرقته مجموعة من الأناشيد والابتهالات الدينية من وحي ذكرى المولد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942271354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة