صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

كورال الفيحاء أحيا أمسية "المولد والميلاد" بدعوة لجنة الأهل في مدرسة البهاء - 41 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 27 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2468 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

في أجواء عيدي المولد النبوي الشريف والميلاد المجيد، عايدت لجنة الأهل في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري اللبنانيين بأمسية انشادية أحياها كورال الفيحاء بقيادة المايسترو باركيف تسلاكيان بأناشيد خاصة بالعيدين ، وتوجت بأنشودة تجسدت فيها روحية المناسبتين بما ترمزان اليه من معان ايمانية وانسانية مشتركة وجامعة في بعدها الوطني .

تقدم حضور الأمسية التي استضافتها ثانوية رفيق الحريري في صيدا رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا،  منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل  امين الحريري وعضو المنسقية الدكتور مصطفى متبولي ، رئيسة نادي روتاري صيدا منى القطب ، السفير عبد المولى الصلح ، مدير المنطقة التعليمية في الأنروا في صيدا محمود زيدان ، مديرة مدرسة البهاء وداد النادري ورئيسة لجنة الأهل مروة الملاح واعضاء اللجنة والهيئتين الادارية والتعليمية في المدرسة وحشد من المدعوين والأهالي.

بواب

بعد النشيد الوطني اللبناني الذي اداه اعضاء الكورال تحدث المشرف العام في المدرسة نبيل بواب فقال: ان الأمسية اليوم هي من وحي تلاقي الاعياد المباركة والمجيدة في رسالة للتأكيد على هوية صيدا ولبنان عموما في وحدة جميع ابنائه مسلمين ومسيحيين ، هذه الوحدة التي تجلت في ما شهدناه في الايام الماضية من اجواء احتفالية في صيدا التي صدحت مآذن جوامعها وأجراس كنائسها بـ" طلع البدر علينا ..وفي الناس المسرة وعلى الارض السلام ".. ومن مدرسة القيم التي اوصانا بها الشهيد الحبيب رفيق الحريري ومن على منبر مدرسته في حب الوطن والتسامح والعدالة و"ما فيه حدا اكبر من بلدو" نعلنها الى كل اللبنانيين كل عام ولبناننا بالف خير. وكل التحية للجنة الاهل في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري التي ارادت من هذه الامسية ان تجمعنا جميعا.

كورال الفيحاء

وعلى مدى ساعة ونصف الساعة قدم كورال الفيحاء بقيادة المايسترو تسلاكيان باقة من الأناشيد والأغنيات من اجواء عيدي الميلاد والمولد افتتحها من بينها  " قدوس قدوس "، انشودة " اسماء الله الحسنى "، " يا بني أمي" لجبران خليل جبران "يا بني امي " ورحبانيات تراثية وميلادية مثل " نحنا والقمر جيران، عم تشتي الدنيي تلج ، فيه قهوة عالمفرق "  و"ليلة عيد " بعدة لغات ، ومن التراث المصري "اه يا زين " واللبناني " بدنا نزف العروس " ، و"سنفرلو عالسنفريان" لفيلمون وهبي، و" من وين جبتها يا لبناني" لشربل روحانا.. وادت مديرة الكورال السولو رولا ابو بكر اغنيتي "العصفور" و"لبسو الكفافي ومشو " لمارسيل خليفة .. بالاضافة الى اغان ميلادية ارمنية .. واختتم الحفل بأنشودة " طوبى للساعين الى السلام .. مدد يا رسول الله ".

وفي الختام قدم امين الحريري ووداد النادري ونبيل بواب ميدالية تقديرية وباقة ورود ووشاح العلم اللبناني الى المايسترو تسلاكيان ومديرة الكورال رولا ابو بكر.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940641412
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة